+A
A-

’الزياني للسيارات‘ توقع اتفاقية مع الفاتح‘ لشراء شاحنات ’فوسو‘

وسط حضور مسؤولين شركة الزياني للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي فوسو في مملكة البحرين، استقبلت مجموعة الفاتح ذ.م.م وفد من ميتسوبيشي ديملر وفوسو المصنعة لسيارات ميتسوبيشي من اليابان خلال زيارته الرسمية لمملكة البحرين.  وتم خلال اللقاء توقيع اتفاقية بين الطرفين تصل قيمتها إلى نصف مليون دولار أمريكي.

قام بالتوقيع على الاتفاقية من طرف مجموعة الفاتح السيد جاسم محمد الموسوي، الرئيس التنفيذي للمجموعة، والسيد أولاف بيترسون، الرئيس التنفيذي لميتسوبيشي ديملر وفوسو المصنعة لسيارات ميتسوبيشي من اليابان، بالتوقيع من الطرف الآخر.  وتنص الاتفاقية على شراء عدد من المركبات الثقيلة الجديدة والتي تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 500 ألف دولار أمريكي من الشركة اليابانية، وذلك من قبل قسم النقل الثقيل والتخليص الجمركي والنقل والإمداد في مجموعة الفاتح.

وتأتي هذه الاتفاقية بهدف تعزيز أسطول الشاحنات الثقيلة لمجموعة الفاتح، وكذلك إسناد عمليات النقل الثقيلة للحاويات المستوردة والمصدرة من وإلى مملكة البحرين. وقد شهد اللقاء أيضًا مناقشة العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، منها العلاقات الثنائية ووسائل تعزيز التعاون التجاري.

وبهذه المناسبة، علق السيد جاسم الموسوي قائلًا: "لقد أصبح اختيارنا لشاحنات ميتسوبيشي فوسو فقط دون العلامات الأخرى بمثابة عادة سنوية، ويأتي ذلك ضمن استراتيجياتنا لتطوير أسطول النقل الثقيل في المجموعة بشكل مستمر وذلك بسبب الجودة العالية والتكنولوجيا المتطورة لشاحنات ميتسوبيشي فوسو، والتي تأتي نتاجًا للصناعة اليابانية الحديثة والمتقدمة في هذا المجال."

من جانبه، قدَّم السيد أولاف بيترسون عرضًا سلَّط فيه الضوء على أحدث التقنيات والمميزات المستخدمة في شاحنات ميتسوبيشي فوسو، مضيفًا بأن هذه المواصفات المتقدمة عززت من مكانة شاحنات ميتسوبيشي فوسو والتي تعتلي قائمة السيارات الثقيلة الأفضل أداءً في جميع أنحاء العالم.

وفي الختام، عبر الرئيس التنفيذي وأعضاء إدارة مجموعة الفاتح عن خالص شكرهم وتقديرهم للوفد الزائر برئاسة السيد أولاف بيترسون، وقدَّم السيد جاسم الموسوي هدية تذكارية مطلية بالذهب للسيد