+A
A-

(ألبا) تحصد خمس جوائز دولية في مجال السلامة من مجلس السلامة الوطني

حصدت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) خمس جوائز دولية في مجال السلامة من مجلس السلامة الوطني خلال عام 2020، وهي جائزة القيادة في السلامة لعام 2020، وجائزة التميز المهني لعام 2020، وجائزة التحسن الكبير لعام 2020، وجائزة السجل المثالي بالإضافة إلى جائزة الإنجاز الهام من مجلس السلامة الوطني بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال السيد علي البقالي الرئيس التنفيذي للشركة إن هذا الانجاز يعد أحد أبرز إنجازات الشركة منذ بدء عملياتها التشغيلية.

وستتسلم الشركة الجوائز خلال مؤتمر ومعرض مجلس السلامة الوطني لعام 2020 الذي سيقام في شهر أكتوبر 2020 في إنديانابوليس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجاءت هذه الجوائز تقديرًا لجهود ألبا في مختلف جوانب السلامة، حيث مُنحت جائزة القيادة في السلامة لتحقيقها "سجلاً متميزًا" بعدم وقوع أي حوادث مميتة على مدى السنوات الست الماضية.

كما فازت البا بجائزة التحسن المستمر لتمكنها من خفض عدد الإصابات المضيعة للوقت من ثلاثة خلال العام 2018 إلى صفر خلال العام 2019، أما جائزة التميز المهني فقد جاءت نظير خفض الشركة لعدد جميع الإصابات خلال العام 2019.

وجاءت جائزة السجل المثالي نظير استكمال 12 شهرًا متتاليًا على الأقل دون وقوع أي إصابة مضيعة للوقت، فيما مُنحت الشركة جائزة الإنجاز الهام نظير استكمالها 30 يومًا على الأقل دون تسجيل أي إصابة مضيعة للوقت.