+A
A-

زفة مغربية لهيفاء حسين في حفل الاستقبال الثاني لطفليها التؤم

حفل استقبال فخم جديد أقامته الفنانة البحرينية هيفاء حسين وزوجها الفنان الإماراتي حبيب غلوم لتوأمهما سلطان وجواهر في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد 3 أشهر من الحفل الأول الذي أقيم للتوأم في البحرين.

ونشرت الفنانة هيفاء حسين بعض من صور حفل الاستقبال الثاني الذي أقيم لتوأمها سلطان وجواهر في الإمارات بعد أن أقيم الحفل الأول لهما عند ولادتهما في دولة البحرين، الصور التي نشرتها هيفاء حسين عبر خاصية "الاستوري" في حسابها على "إنستجرام" أظهرت مدى الفخامة التي كانت في الحفل الذي حضره العديد من أصدقاء وزملاء النجمين، وظهرت أيضا الهدايا المتنوعة التي كتب عليها أسماء التوأم سلطان وجواهر وكذلك زينت الأطعمة والمشروبات، والتقطت هيفاء حسين العديد من الصور مع زوجها الفنان حبيب غلوم أثناء الحفل.

الفنانة هيفاء حسين أقيمت لها زفة مغربية أثناء حفل الاستقبال حيث زفت بالزغاريد وقت ظهورها الأول في الحفل، ونشرت أيضا هيفاء حسين صور تجمعها مع ابنتها جواهر وعلقت عليها قائلة: "يا قطعة من روحي يا أحلى جواهر".

ونشرت هيفاء حسين شكر عبر حسابها على "انستجرام" لجميع من ساعدها في أقامة حفل استقبال توأمها في الإمارات فكتبت: "استقبال سلطان وجواهر، شكرا لكل من شارك في تنسيق استقبال سلطان وجواهر في الإمارات الحبيبة".

وأقام الفنان حبيب غلوم والفنانة هيفاء حسين حفل استقبال أول للتوأم سلطان وجواهر في دولة البحرين عند ولادتهما في شهر نوفمبر الماضي، وقد حضره أيضا العديد من نجوم الخليج، منهم الفنانة شيماء سبت، والفنان الراحل علي الغرير، وكان الفنان حبيب غلوم قد ظهر في فيديو قصير عند ولادة زوجته كشف فيه عن ميلاد كل من سلطان وجواهر في إحدى مستشفيات البحرين.