+A
A-

كريستينا اغيليرا تطرح كليب Fall On Me

أطلقت كريستينا اغيليرا بالتعاون مع A Great Big World أغنية جديدة بعنوان Fall On Me على طريقة الفيديو كليب من إخراج سي أوه.


يبدأ الفيديو مع فرقة A Great Big World ويقوم Ian Axel بعزف البيانو والغناء تحت شجرة بلا أوراق تحت الثلج. إلى أن يتغير هذا الـ setup إلى فصل الربيع مع ظهور كريستينا في فستان أبيض مليء بالـ ruffles وهي تغني تحت أشجار مثمرة ومزهرة.


وحقق هذا الفيديو أكثر من 300 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب خلال يوم واحد.


وكانت كريستينا قد نشرت عدة بوستس على حسابها الخاص على إنستغرام لتروج لعملها الجديد منها كان صور من وراء كواليس تصوير الكليب.


بعد ذلك نشرت مقطع من الفيديو بعد صدور الكليب اشارت من خلاله على وجود رابط الأغنية في الـ Bio. وحصل هذا البوست على أكثر من 250 ألف مشاهدة أولى ساعات نشره.


كما ونشرت صفحة A Great Big World الرسمية مقطع من الكليب اوضحوا من خلاله أن أحداث الفيديو تدور حول البحث عن التواصل والحب. وقال الثنائي بما معناه: “الأمر يتعلق بالاستسلام لشيء أكبر من الذات والثقة والإجابات التي نسعى إليها ستكشف عن نفسها في الوقت المناسب”. وشكرا كريستينا والمخرج سي أوه على هذا العمل الإبداعي.


وعلق سي أوه على هذا العمل موضحاً فكرة الكليب، فقال: “نحن كبشر نمر بالعديد من التغييرات والإبداع طوال العمر. العثور على الحب هو رحلة نأخذها جميعًا، ومثلما تتغير شجرة طوال العام”.


يذكر أن أغنية Fall On Me هو التعاون الثاني الذي يجمع كرستينا اغيليرا و A Great Big World بعد أغنية Say Something عام 2014.