+A
A-

بوخمسين : خاطبنا اتحاد الكرة ولكن "لا حياة لمن تنادي"!

قال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالعزيز بوخمسين بأن النادي سبق وأن ارسل خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة يطلب فيه إقامة مبارياته على ملعب ستاد مدينة خليفة الرياضية أو ملعبه بدلا من ستاد علي بن محمد بنادي المحرق تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية المتنافسة بدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وأضاف بوخمسين " لقد ارسلنا خطاب بهذا الخصوص قبل أن يثار الموضوع في وسائل الإعلام أو يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي.. فمن بين 8 مباريات لعبنا ما يقارب من 6-7 مباريات على ستاد نادي المحرق، بينما الأخير دائما يلعب على ملعبه فإين مبدأ تكافؤ الفرص؟!".

وتابع " لا نريد أن نلعب على ستاد النادي الأهلي، نتمنى أن تقام مبارياتنا على ستاد مدينة خليفة الرياضية على أقل تقدير، وعندما طلبنا ذلك من الاتحاد ذكروا لنا بأن مدرب المنتخب الأول طلب عدم استخدام ملعب مدينة خليفة الرياضية كثيرا لإراحة العشب وبعد 5 أيام لعب عليه الرفاع والرفاع الشرقي، ومنذ ذلك الوقت لم نجد الاستجابة الكافية لخطابنا ولا حياة لمن تنادي..!".

وعلى صعيد آخر، نفى بوخمسين فتح خط التفاوض مع المدرب التونسي سمير بن شمام لقيادة الفريق الأول خلفا للوطني عيسى السعدون، مضيفا " أتحدى أي شخص لديه دليل على تفاوض أي شخص يمثل النادي الأهلي مع بن شمام، رغم أن الأخير من خيرة المدربين ونكن له كل التقدير والإحترام، لكننا لم نفاوضه إطلاقا ..".

ولدى سؤاله عن سبب اختيار المدرب التونسي كمال الزواغي وسيرته الذاتية أجاب " لقد اخترناه بناء على عدة معايير من أهمها إلمامه بالكرة العربية والخليجية بشكل عام، فالمدرب سبق له أن درب فريق الأنصار السعودي ونادي دبي الإماراتي، وأشرف على تدريب أندية تونسية ومغربية في الدرجة الأولى والثانية، كما أنه درب أندية ليبية ونتطلع لأن يوفق في تحقيق ما يصبو إليه الجميع في تحسن نتائج الفريق..".

وذكر بوخمسين أن الأهلي كان لديه عدة خيارات من المدربين جميعهم من خارج البحرين ووقع الاختيار على المدرب كمال الزواغي لأن جميع المعايير المطلوبة متوافرة فيه.