+A
A-

مدرب المنامة القادم.. السعدون أم الدخيل؟

أشارت مصادر مطلعة أن إدارة نادي المنامة تدرس بشكل جدي ملف الجهاز الفني لفريقها الأول لكرة القدم في ظل وجود شكوك حول عودة مدربها التونسي محمد المكشر الذي غادر لمسقط رأسه منذ اسبوع ولم يعد حتى الآن.


وأفادت المصادر ل "البلاد سبورت" أن الإدارة المنامية كان في مخططها المبدئي المدرب أحمد صالح الدخيل الذي يعتبر شاغرا في الفترة الحالية بعدما فك ارتباطه مع المالكية في شهر يوليو 2019، ولكن ومع توافر المدرب الآخر عيسى السعدون في الساحة المحلية بعد انتهاء مهمته مع النادي الأهلي قبل أيام بسيطة، جعلت الإدارة المنامية تفاضل بين الطرفين.


وأكدت المصادر أن الإدارة قد أوعزت مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت للمدرب المساعد علي صنقور كما صرح به مسؤوليه، كون المنامة مقبل على مباراة مهمة في ذهاب نصف نهائي لمسابقة كأس جلالة الملك حينما يلتقي المحرق وصنقور هو الأفضل لتولي قيادتها كونه الأقرب والمطلع لأمور الفريق، وبعدها سيتم إعلان المدرب الجديد الذي سيكمل المهمة فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الجاري.


ويحتل المنامة المركز الخامس بدوري ناصر بن حمد برصيد 11 نقطة من 8 مباريات، انتصر في مباراتين وخسر واحدة وتعادل في خمس مناسبات، وييتعد عن المتصدر الحد بفارق 8 نقاط وعن صاحب المركز الأخير الحالة بفارق 6 نقاط.