+A
A-

بلدية "الجنوبية" تبحث التعاون مع جامعة المملكة

قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله، يرافقه عدد من المسئولين في البلدية، بزيارة إلى جامعة المملكة، حيث ألتقى رئيس الجامعة البروفيسور محمد جميل ترو، وبحث معه أوجه التعاون المشترك بالاستفادة من المشاريع التي يقدمها الطلبة والتي تتسم بالإبداع والتميز في الطرح.

وخلال اللقاء الذي حضره نائب الرئيس للشئون الأكاديمية والبحث العلمي البروفيسور نادر محمد البستكي، وعميد كلية الهندسة المعمارية والتصميم الدكتور شريف محمد الوجيه، ورئيس قسم الهندسة المعمارية الدكتور دلشان ريماز، تم تقديم عدد من العروض من قبل طلبة جامعة المملكة، حيث تبادل معهم مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية بعض الأفكار والمقترحات.

كما استمع المدير العام لبعض الأسئلة والاستفسارات ذات العلاقة بعمل البلدية وأجاب عليها، مؤكداً حرص البلدية واهتمامها للاستفادة من الطاقات الشابة الطموحة، والتي لديها روح المبادرة والتجديد وتقديم أطروحات وأفكار تسهم في خدمة المجتمع وأبنائه.

من جهته، رحب رئيس جامعة المملكة بالمدير العام ووفد البلدية، مشيداً بالجهود التي تبذلها البلدية على صعيد تجميل الشوارع والتقاطعات، وتطوير المرافق الخدمية في الحدائق والمماشي، مؤكداً استعداد الجامعة للتعاون مع البلدية في مختلف المجالات ذات العلاقة.