+A
A-

مهرجان دبي للمأكولات 2020 يقدم "كانتين الشاطئ برعاية اتصالات" على شاطئ جميرا

● وجهة المأكولات المؤقتة والمفضلة في دبي تنطلق ضمن أجواء مستوحاة من ثقافة البوب من 26 فبراير حتى 14 مارس

● الفعالية الممتدة لـ 18 يوماً ستضم 10 مناطق متخصصة مع عروض موسيقية حية وأنشطة ترفيهية متميزة

يستعد "مهرجان دبي للمأكولات 2020" في دورته السابعة لتقديم فعالية "كانتين الشاطئ برعاية اتصالات" وجهة الطعام الشاطئية المفضلة في دبي والتي ستنظم على شاطئ جميرا خلف مركز ’صن سيت مول‘ بين يوم الأربعاء 26 فبراير حتى السبت 14 مارس، وتهدف للمساهمة في ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية رائدة للمأكولات خلال عام 2020.

وتأتي فعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية "اتصالات"، التي ستستمر على مدار 18 يوماً، بالتعاون مع شركة ’براج‘ وكجزء من "مهرجان دبي للمأكولات 2020" الذي تُنظّمه "مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة". وستتيح نسخة هذه السنة للزوار خوض رحلة مُلهمة وحافلة بتجارب المأكولات وعروض الترفيه والتسلية والموسيقى، وسط أجواء فريدة تنسجم مع عناصر مستوحاة من فن البوب.

10 مناطق حافلة بالمرح والترفيه

بعد استقطاب فعالية ’كانتين الشاطئ‘ لـ156 ألف زائر خلال العام الماضي، تستعد الوجهة المؤقتة لاستقبال عدد أكبر من عشاق المأكولات على مدار 18 يوماً. وستضم الفعالية 10 مناطق تُقدم كل واحدة منها تجربة مختلفة كلياً، وسط أجواء مميزة تمزج بين عروض المأكولات الشهية وأنشطة التسلية والترفيه التي تلبي أذواق المقيمين والسياح والعائلات والأصدقاء على حدٍّ سواء:

 

●      سيستضيف المسرح الرئيسي لشركة "اتصالات" مجموعة متنوعة من عروض الموسيقى الحية والمسابقات وأمسيات عروض الأفلام خلال فعالية ’كانتين الشاطئ‘. ما سيتيح للزوار من العائلات وأصدقائهم الاستمتاع بباقة من تجارب الترفيه والتسلية المجانية على شاطئ البحر.

●      يستضيف جناح المأكولات ’ذا أويسيس فود بلازا‘ مجموعة واسعة من البائعين والعلامات التجارية وأصناف المأكولات، ما سيتيح للزوار استكشاف مزيج من مفاهيم المأكولات الشهيرة في دبي ودولة الإمارات، وباقة من الخيارات والعروض المخصصة التي تُقدمها نخبة من العلامات التجارية وأصحاب الامتياز التجاري.

●      ’كيتشن كولاب‘: وهو مساحة مخصصة لاستضافة ورش العمل وعروض الطهي المباشر والمسابقات؛ فضلا عن برنامج تفاعلي فريد يُسلط الضوء على مجموعة من الطهاة والمطاعم والبائعين خلال فعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية "اتصالات".

●      جناح ’ستريت فود يارد‘: يقع مباشرة على يمين المدخل الرئيسي لفعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية "اتصالات"، وسيستعرض مفاهيم جديدة ومميزة للأطعمة والمأكولات محلية المنشأ والتي انطلقت من دبي والإمارات، إلى جانب المفاهيم التي برزت خلال الدورات السابقة لفعالية ’كانتين الشاطئ‘. ويحتضن الجناح أكشاك مأكولات ذات تصاميم فريدة، كما سيمثل وجهة مميزة لعشاق المأكولات بفضل موقعه المركزي الذي يتيح الوصول لبقية المناطق ضمن الفعالية.

●      جناح الألعاب من ’ويسترن ديجيتال بلاك‘: يمثل أحد الإضافات الجديدة لفعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية "اتصالات"، حيث يسلط الضوء على مجموعة من أهم الألعاب الإلكترونية المبتكرة والممتعة. وسيشكل هذا الجناح وجهة أساسية تتيح للجمهور من مختلف الفئات مساحة للاستمتاع بألعاب الأركيد المسلية وأحدث الألعاب الإلكترونية المفضلة قرب شاطئ البحر.

●      جناح ’بيتش جريل‘: يمثل إضافة جديدة لفعالية ’كانتين الشاطئ‘، حيث يضم منطقة مخصصة تتيح للبائعين تقديم عروضهم من المأكولات والأطعمة المشوية على شاطئ البحر، ما يجعله وجهة مفضلة تأسر حواس الزوار من خلال الروائح الشهية للحوم المدخنة والمشوية.

●      جناح ’لاكنور جاردن‘: يشكّل هذا الجناح أبرز فعاليات ’كانتين الشاطئ 2019‘ برعاية "اتصالات"، ويعود هذا العام بمساحة أكبر وعروض أكثر تنوعاً للزوار. ويمثل الجناح مساحة مميزة تتيح للزوار استكشاف باقة متنوعة من مفاهيم المأكولات الرائعة، إضافة إلى القهوة والحلويات والتوت البري الأسود والخبز، والانغماس بتجربة فريدة في رحاب الحديقة. كما يمكن للزوار والأصدقاء وعائلاتهم الاستمتاع بإحدى ألعاب الألواح الكرتونية من ’أن وايند‘، حيث يستطيع الأصدقاء والعائلات اختيار لعبة من مجموعة الألعاب المتنوعة والتنافس مع بعضهم قرب الشاطئ. كما سيضم الجناح مسرحاً مجتمعياً، لتسليط الضوء على المواهب المميزة، مثل المغنيين والموسيقيين المتجولين، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل يومية تناسب جميع الأعمار على مدى 18 يوماً.

●      جناح ألعاب الأطفال من ’لاكنور‘: يضم أنشطة ترفيه مجانية ومدفوعة تضمن للأطفال الاستمتاع بالألعاب المسلية، وسط بيئة ممتعة وآمنة، ما يضمن للأهالي التفرغ خلال النهار لاختبار جميع التجارب التي تقدمها فعالية ’كانتين الشاطئ‘، كالألعاب المطاطية أو تجربة لعبة القفز المطاطي ’ترامبولين‘، وسط أجواء حافلة بالمرح والترفيه لجميع الأعمار.

●      جناح الألعاب ’بيج جيم آلي‘: يمثل إضافة جديدة أيضاً إلى فعالية ’كانتين الشاطئ 2020‘ برعاية "اتصالات"، وهو عبارة عن مساحة ألعاب تتيح للأطفال على اختلاف أعمارهم خوض تجارب ممتعة ومسلية على شاطئ البحر. وسيضم الجناح مجموعة متنوعة من الألعاب والتجارب المستوحاة من أجواء الكرنفالات، مما يمنح الزوار والعائلات والأصدقاء تجربة ترفيهية مميزة.

●      ذا بروميناد - المنتزه: يتيح للزوار الانطلاق بنزهة قصيرة للاستمتاع بأجواء الترفيه واستكشاف المناطق المختلفة في فعالية ’كانتين الشاطئ 2020‘ برعاية "اتصالات". ويمكن للزوار شراء الأطعمة المُعبأة مسبقاً من متاجر التجزئة وعربات المأكولات المنتشرة في أرجاء المكان، ما سيضمن لهم الاستمتاع بوقتهم خلال الفعالية وأثناء تنقلهم قرب شاطئ البحر.

مهرجان دبي للمأكولات وفعالية كانتين الشاطئ برعاية "اتصالات"

يُقام ’مهرجان دبي للمأكولات‘ بتنظيم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتضطلع شركة ’براج‘ بدور الشريك في هذا المهرجان الذي تُقام فعالياته على مستوى المدينة. وتمثل فعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية "اتصالات" برنامجاً مميزاً يزخر بعروض المأكولات والترفيه الحي والأنشطة المسلية الأطفال على مدى 18 يوماً، ما يجعلها إحدى أبرز الفعاليات المرتقبة لعام 2020.

نكهات تلبي كافة الأذواق

تُقدم فعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية "اتصالات" خيارات وأنشطة متنوعة تُلبي أذواق الزوار على اختلاف أعمارهم، بما يشمل المفاهيم المحلية الجديدة والعلامات التجارية المحلية الشهيرة، وصولاً إلى الأطعمة المفضلة والعروض التي تُقدمها أشهى المطاعم العالمية. وفيما يلي لمحة عن العلامات التجارية المميزة المشاركة في ’كانتين الشاطئ 2020‘ برعاية "اتصالات":

’كرايزي فرايد تشيكن باي هوكد‘

’فرينجز‘

’ع بالي برجر‘

’لا باترونا‘

’بيجل يارد‘

’مايلوس برجرز‘

’ماراس توركا‘

’آن وايند‘

’تود إنجليش‘

’هاي جوينت‘

’هولا ديلايتس‘

’وافلي بوبس‘

’سينور جونزاليس‘

’ذا كوفي لاب‘

’شوكو فوندو‘

’سي تشيز‘

’كالي بوك‘

’هاوس أوف بوبس‘

’نام نم‘

’تشانيل 9 باي أوريجامي‘

’تشوروس كافيه‘

’آساي آند كو‘

’إس إم كيه- سموكد ميت كيتشن‘

’باربكيو بوكس‘

’شوكوباز‘

’لوبيتاس شوريريا‘

’كوكو آسيا‘

’دوه‘

’ذا بوتشر دبي‘

’هاي جوين × كيتش آند كو‘

’سبيل ذا بين‘

’كيفينترز‘

’ذا روست روتيسيري‘

’حدوتة مصرية‘

’فريكن هيلثي‘ / ’بريزليه‘

’فيت هيت‘

’موتورينو‘

’توب نوتش‘

’كاليفورنيا والناتس‘

’شيك شاك‘

’دالاس برجر‘

’كافي بلانيت‘

’تشوما تشوما‘

’ساوسج فابريك‘

’تشاو بيلا‘

’بينك بيري‘

’شان‘

’تي. تي‘

’دي بي إس كافيه‘

’ديشتركيت‘

’زيفكي‘

’دكتور جوس‘

لا تفوتوا الفرصة:

تنطلق فعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية "اتصالات" يوم الأربعاء 26 فبراير وتستمر حتى يوم السبت 14 مارس. ويمكن الاطلاع أدناه على ساعات العمل ليتاح لكم التخطيط لتجربة حافلة بالمرح والترفيه.

 

●      من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة 1:00 ظهراً حتى 11:00 ليلاً

●      أيام الخميس: من الساعة 1:00 ظهراً حتى منتصف الليل

●      أيام الجمعة: من الساعة 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل

●      أيام السبت: من الساعة 10:00 صباحاً حتى 11:00 ليلاً

 

شركاء فعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية "اتصالات"

تفخر فعالية ’كانتين الشاطئ‘ بالتعاون مع الشركاء التاليين:

 

●      شريك الرعاية: "اتصالات"

●      شريك مساعد: ’أويسيس‘

●      شريك مساعد: ’لاكنور‘

●      شريك مساعد: ’ويسترن ديجيتال بلاك‘

●      شريك مساعد: ’آر إيه إم‘

●      شريك مساعد: ’باربيكان‘