+A
A-

سلمان بن محمد يشهد انطلاق مهرجان السرعة بالحلبة

قدم المجلس البحريني للألعاب القتالية BCSC رعايته للمتسابق محمد جناحي الذي شارك في تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي، ضمن مهرجان السرعة، الذي انطلق يوم الجمعة الماضي على حلبة البحرين الدولية واستمرت فعالياته حتى يوم أمس.

وشهد سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية انطلاقة المهرجان بالحلبة، الذي شهد إقامة مهرجان بطولة تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط، والبطولتين المحليتين "تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي" وبطولة الدراجات النارية "بي أم آر 600".

وقد التقى سموه بالمتسابق محمد جناحي الذي شارك في تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي، حيث استمع سموه لشرح مفصل من السائق حول تفاصيل مشاركته والتحضيرات التي قام بها وكيفية تجهيز السيارة التي سيخوض من خلالها منافسات السباق.

وحرص سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة على زيارة أجنحة المتسابقين المشاركين في هذا المهرجان، حيث اطلع سموه على استعداداتهم لهذه المشاركة، متمنيا سموه للجميع التوفيق والنجاح في مشاركتهم بمثل هذه السباقات الداعمة للسائقين البحرينيين الممارسين لرياضة السيارات بالمملكة.

وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة: "إن المجلس البحريني للألعاب القتالية قدم رعايته للمتسابق محمد جناحي الذي شارك في منافسات مهرجان السرعة بحلبة البحرين، وذلك من منطلق حرص المجلس على التفاعل في دعم الشباب البحريني في مختلف الألعاب الرياضية، بما يساهم في تطوير مستوياتهم وظهور مواهب رياضية التي تخدم تطور مستوى تلك الألعاب".

وتابع سموه: "إن رياضة السيارات من الرياضات المحببة لدى الشباب بمملكة البحرين، والذين يحرصون على المشاركة في مثل هذه السباقات، التي تظهر قدراتهم التي يمتلكونها، بما يعكس ما يتمتع به الشباب في البحرين من مهارات في رياضة السيارات، تُأهله للمشاركة في مختلف البطولات على المستوى الإقليمي والقاري والدولي".

وأشاد سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة بالمستويات الكبيرة التي قدمها المشاركون في منافسات هذا المهرجان، مهنئا سموه الفائزين بالمراكز الأولى ومتمنيا سموه حظا أوفر في المشاركات القادمة، مقدرا سموه جهود الاتحاد البحريني للسيارات وكذلك جهود حلبة البحرين الدولية في التعاون والتنسيق لإقامة السباقات طوال العام، والتي تساهم في تطوير رياضة السيارات البحرينية.

شكرا لـ#BCSC و#تمكين

من جانبه، أعرب المتسابق محمد جناحي عن شكره وعظيم امتنانه إلى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، على الدعم الذي حظي به من قبل سموه، من خلال توجيه سموه بتقديم المجلس البحريني للألعاب القتالية الرعاية له، خلال مشاركته في منافسات تحدي حلبة البحرين الدولية 2000  سي سي ضمن مهرجان السرعة، وثمن حرص سموه على الحضور لمنافسات هذا المهرجان، والذي يعكس بصورة واضحة تفاعل سموه في دعم الشباب البحريني بمختلف الألعاب الرياضية.

وقال جناحي: "سعيد بما حظيت به من دعم من سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية خلال مشاركتي في سباق التحدي لحلبة البحرين الدولية 2000 سي سي، من خلال رعاية المجلس البحريني للألعاب القتالية لمشاركتي في هذا السباق، والتي كان لها المردود الواضح تحقيق المشاركة الإيجابية في هذا الحدث".

وأضاف: "وأنتهز الفرصة لأتقدم بالشكر والتقدير لصندوق العمل #تمكين، على رعايتها لهذه المشاركة، والتي تعكس حرص هذه الجهة الحكومية الرائدة، في تعزيز دورها الاجتماعي في دعم الشباب البحريني وتفاعلها مع الفعاليات الرياضية، بما يسهم في تطوير قطاع الشباب والرياضة بالمملكة".