+A
A-

خالد يطرب جماهير جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد

أعلنت حلبة البحرين الدولية عن استضافتها للنجم العالمي "خالد" في حفل غنائي والذي يعتبر أبرز الحفلات الغنائية التي تقام خلال انطلاق سباق الـFORMULA1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020 والي يقام في الفترة من 19 وحتى 22 مارس المقبل.


ويقام الحفل الغنائي للنجم العالمي "خالد" يوم السبت الموافق 21 مارس في "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، وقد أعلنت حلبة البحرين مؤخرا عن استضافة الدي جي العالمي الشهير Afrojack وذلك يوم الجمعة الموافق 20 مارس المقبل، والحفل الثاني يوم السبت 21 مارس المقبل وذلك للفنان الدي جي العالمي Don Diablo، وبعدها حفل النجم العالمي "خالد".


ومن جانبه أكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية قائلا: "نحن سعداء جدا بإضافة حفل النجم العالمي "خالد" إلى قائمة الحفلات الغنائية لسباق جائزة البحرين الكبرى، وتعتبر استضافته وحفله الغنائي أحد أبرز الحفلات الغنائية التي استضفناها على الإطلاق، وليس لدينا أدنى شك في أن جماهير السباق أيضا سيكونون سعداء بحفل النجم العالمي والذي يقام لأول مرة في المنطقة، وبالتأكيد يوم السبت خلال عطلة نهاية أسبوع السباق سيكون يوما لا ينسى أبدا."


ويعتبر النجم العالمي خالد أحد أبرز المغنيين وكاتب الأغاني العالميين، وتم تصنيفه في الولايات المتحدة الأمريكية أحد أبرز المغنيين تأثيرا لعام 2019، كما حصل على إعجاب عالمي من أول أغنية له وذلك بعد إنهاءه للثانوية، وبعدها تلاه ألبومه الأول.


وتم تصنيف ألبومه من قبل النقاد في صحيفة نيويورك تايمز بالرائع وهذه إشادة كبيرة له، إلى جانب أن أحد أغنياته شهدت مشاهدة تبلغ 3.5 مليون مشاهدة من مختلف انحاء العالم.


وسمي النجم العالمي "خالد " معجزة البوب" وتم بث أغانيه ما يقارب 16 بليون مرة في جميع انحاء العالم، وحصل على جائزة الموسيقى الأمريكية، وجائزة بيل بورد للموسيقى، وجائزة إم تي في لموسيقى الفيديو، وجائزة MTV من Woodie To Watch ، وتعاون مع الكثير من الفنانين العالميين مثل Halsey, Benny Blanco, Billie Eilish,Shawn Mendes، كما ترشح ست مرات لجائزة غرامي العالمية.


أطلق خالد، إلى جانب والدته، مؤسسة خالد الكبرى، التي تلتزم بمساعدة الأسر من خلال تخفيف عبء الحاجة.  وبدأ النجم العالمي خالد عام 2020 بأغنيته Eleven التي لاقت إعجاب جماهيره من مختلف انحاء العالم.