+A
A-

أحمدي: حظوظي أقوى من عبدالرحمن بن مبارك لرئاسة النجمة

قال المرشح لرئاسة نادي النجمة عباس أحمدي أن حظوظه تساوي حظوظ الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة وربما أقوى للفوز بمنصب الرئاسة في الانتخابات التي ستجرى 26 فبراير الجاري للدورة الانتخابية الجديدة للنادي.

وكان الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة أكد لـ "البلاد سبورت" بأنه يمتلك 70% من أصوات الجمعية العمومية للفوز بالرئاسة.

وأكد أحمدي قوة حظوظه للفوز بمنصب الرئاسة والتزامه بالترشح وعدم الانسحاب حتى كتابة هذا الخبر، لكنه في الوقت ذاته فتح الباب أمام خيار الانسحاب بقوله " سأتشاور مع رموز النادي وشخصياته خلال اليومين القادمين، ومتى ما وجدت أن انسحابي يصب في مصلحة النادي فإنني لن أتردد في اتخاذ هذه الخطوة، فالأفضل أن نلتف جميعا حول مرشح واحد فقط، ومصلحة النادي فوق الجميع..".

وذكر بأن ترشحه جاء استجابة لضغوط الكثيرين من محبي ومنتسبي نادي النجمة وأن هدفه هو الارتقاء بالنادي وتعزيز منجزاته ومكتسباته.

وأوضح أحمدي بأن توجهاته قريبة من الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة إلا أنه يمتلك بعض الأفكار المغايرة والتي ترتكز على أهمية تنظيم الموازنة وفقا للإمكانات المتاحة وذلك بخلاف مقولة "اصرف ما في الجيب يأتيك ما بالغيب"، كما أنه سيحرص على تحريك ملف الاستثمار الذي توقف منذ سنتين، علاوة على العديد من الإصلاحات المالية والإدارية والتنظيمية داخل النادي.