+A
A-

سلمان بن عبدالله يرعى تخريج فوج جديد من أبناء جمعية السنابل لرعاية الأيتام

أكد معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الرئيس الفخري لجمعية السنابل لرعاية الأيتام على أهمية رعاية النشء بجميع فئاتهم الاجتماعية، وضرورة توفير البيئة الصحية المناسبة لنجاحهم وتفوقهم، ليشاركوا في عملية البناء والتقدم والاسهام في تطوير مجتمعهم ووطنهم.

مثمناً معاليه ما تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في مملكة البحرين من عمل خيري واجتماعي وإنساني لتضفي روح الألفة والتآزر في المجتمع، مضيفاً معاليه أننا اليوم نستمد هذه الروح من نهج صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى،  فجلالته حفظه الله الراعي الأول للعمل الخيري والأب الحاني على جميع أفراد شعبه، وهو استكمال لنهج الآباء والأجداد وما عرف عن شعب البحرين الوفي. جاء ذلك خلال رعاية معاليه للحفل السنوي الذي تقيمه جمعية السنابل لرعاية الأيتام احتفاءً بتخرج ما يزيد عن (38 طالب وطالبة)  من أبناء الجمعية.

وقال معاليه إنه من دواعي السرور أن نرى اليوم أبناءنا وبناتنا المنتمين للجمعية يحققون النجاح والتفوق الدراسي ليسهموا في مسيرة الخير والتقدم في مملكتنا الغالية البحرين.

وذكر معاليه أننا عندما نرى أبناء جمعية السنابل يحصدون النجاحات المستمرة فلا يسعنا سوى تقديم الشكر والثناء والعرفان لأعضاء مجلس إدارة جمعية السنابل لرعاية الأيتام برئاسة فضيلة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان وجميع العاملين في الجمعية على ما يقدمونه من عمل دؤوب وجهد مخلص لخدمة أبنائنا المنتمين للجمعية ورعايتهم الرعاية الأبوية الصالحة التي يستحقونها، ومن خلال ما يقدمونه أيضاً من برامج ومشاريع لتطوير أعمال ومسئوليات الجمعية، والتي أسهمت بلا شك في نجاحات أبنائنا وبناتنا على المستوى التعليمي والتربوي والاجتماعي. شاكراً معاليه في الوقت ذاته جميع المساهمين في دعم أعمال الجمعية من مؤسسات وأفراد.

ومن جانبه قال فضيلة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان رئيس مجلس إدارة جمعية السنابل لرعاية الأيتام إننا في الجمعية وضعنا أفضل البرامج التعليمية والدعم الاجتماعي لأبنائنا وبناتنا المنتمين للجمعية، لتوفير كل سبل النجاح لهم، وليتسلحوا بسلاح العلم والقيم الأخلاقية، ليسهموا في نهضة وتنمية وطنهم البحرين. مقدماً الشكر لمعالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الرئيس الفخري للجمعية على رعايته للحفل ودعمه المستمر لجميع برامج الجمعية التطويرية.