+A
A-

عيسى الدوسري يؤكد على التعاون البناء مع الحكومة

أشاد سعادة النائب عيسى يوسف الدوسري عضو لجنة الشئون الخارجية والدفاع والامن الوطني بمجلس النواب بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء وتوجيهات سموه خلال جلسة مجلس الوزراء الى سرعة توظيف الأطباء العاطلين وحديثي التخرج وتعزيز تدريب الأطباء الجدد، وبما يجعل المواطن البحريني هو الخيار الأفضل في سوق العمل.

واكد النائب الدوسري الى حرص سموه الكريم لتحقيق المبادرات والخطوات التي تبنتها الحكومة لتوظيف الأطباء العاطلين ومن أهمها برنامج تدريب وتوظيف الأطباء العاطلين الذي اعتمده مجلس الوزراء مؤخرًا، بهدف المساهمة بشكل فاعل في توظيف الطاقات البحرينية الشابة في المجال الطبي واعطائهم الفرصة لخدمة مملكة البحرين والارتقاء بطاقاتهم و عملهم.

وأكد النائب الدوسري أن التجاوب المشكور الذي نلقاه من قبل مجلس الوزراء هو دليل واضح للتعاون المثمر والبناء مع الحكومة على كافة الأصعدة، والتي تعمل على دراسة جميع الطلبات والرغبات المرفوعة تحقيقا للمصلحة العليا للوطن والمواطنين.

ويذكر أن المقترح المقدم يهدف إلى زيادة استيعاب الأطباء الخريجين ضمن البرامج التدريبية ، وفرض نسبة البحرنة البالغة 20% على مهن الأطباء ، وكذلك على إجمالي العمالة بالمنشآت الصحية الخاصة.