+A
A-

نور الشيخ: الدراما البحرينية تسير بخطوات ناجحة

أكدت النجمة البحرينية نور الشيخ بأن هناك بصمة مهمة لصناع الدراما البحرينية في المشهد الخليجي وهذا الأمر ليس وليد المصادفة، بل نتاج سنوات من الجهد والنجاحات المتراكمة".

وقالت في حديث جديد معها لموقع الجريدة الكويتية بأنها سعيدة جداً لانها جزء من هذه النجاحات لمخرج مثل حسين الحليبي وعلي العلي واضافت: "تعلمت منهما الكثير على صعيد التمثيل، فهما يحفزان الفنان على الابداع وأن يتحلى بمشاعر حقيقية وحس فني، ولا أقارنهما بمخرجين آخرين لأنني لم أعمل مع غيرهما".

أما عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي فقالت بأنها ليست مشغوفة بها، بل يقتصر حضورها لترويج أعمالها الفنية ومشروعها الخاص الذي يعبر عن شخصيتها، خصوصا أنها من قبل دخولي المجال الفني، كانت تحب البزنس وتتطلع للنجاح فيه".

وانتهت الفنانة البحرينية نور الشيخ من تصوير مشاهدها في مسلسل "وكأن شيء لم يكن" للمخرج حسين الحليبي والمؤلف سحاب، والذي يشارك فيه إلى جانبها نخبة من الفنانين، منهم زهرة عرفات، وفهد العبدالمحسن، وهبة الدري، وخالد الشاعر، ومحمد صفر، وتقع أحداثه بين حقبتين زمنيتين. من جهة أخرى، توجد نور حالياً في العاصمة اللبنانية لتصوير دورها في الدراما الرمضانية "دفعة بيروت".