+A
A-

أحمدي يؤكد اهمية الموازنة بين الإيرادات والمصروفات

قال المرشح لرئاسة نادي النجمة عباس أحمدي أن برنامجه الانتخابي يرتكز على الموازنة بين الإيرادات والمصروفات والعمل وفقا للإمكانات المتاحة وذلك بخلاف مقولة "اصرف ما في الجيب يأتيك ما بالغيب"، كما أنه سيحرص على تحريك ملف الاستثمار الذي توقف منذ سنتين، علاوة على العديد من الإصلاحات المالية والإدارية والتنظيمية داخل النادي.

وأضاف أحمدي " هناك فئة قليلة من الإدارة تعمل وفق مقولة اصرف ما في الجيب يأتيك ما بالغيب وهدفها الأول والأخير هو تحقيق النتائج والإنجازات بأي ثمن حتى لو كان ذلك على حساب النادي وإغراقه بالديون وهو ما حصل بالفعل .. وهي سياسة خاطئة".

وأشاد أحمدي بلعبة كرة السلة في النادي برئاسة عبدالرؤوف حبيل والذي عمل وفق الميزانية المرصودة له، مضيفا " لقد خفضنا ميزانية كرة السلة بنسبة 30%، وخفض حبيل راتبه بقيمة 30% وقبل بالموجود واشتغل بحسب الميزانية المرصودة له، ومع ذلك فإن الفريق حقق نتائج ايجابية هذا الموسم، فالتضحية والروح المعنوية أمر هام لتحقيق الإنجاز وليس المال فقط..".

ويتنافس عباس أحمدي مع كلا من الرئيس الحالي الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة والرئيس السابق عيسى عبدالرحيم، فيما تضم قائمة المرشحين لعضوية مجلس الإدارة كلا من حسن بوخماس، محمد لوري، عبدالرحمن سيار، محمد الدلاور، يوسف الزياني، محمد العسومي، سعاد ياسين، رائد بابا، صلاح بوزيد، عقيل موسى، عبدالله داوود، فهد بوشعر، فهد الملا، حمد السبيعي، عبدالنبي الصباح.