+A
A-

داركليب ينهي موسم النبيه صالح ويتأهل لنصف نهائي كأس ولي العهد

تأهل داركليب إلى نصف نهائي كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة بعدما فاز على حساب النبيه صالح بنتيجة ٣/٠ في المواجهة التي جمعتهما مساء الإثنين على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية ضمن منافسات القسم الثاني من المسابقة ليواصل أبناء العنيد مشوارهم في بطولة أغلى الكؤوس بنجاح.

وانتهت الأشواط الثلاثة كالتالي ٢٥-٢١، ٢٥-١٧، ٢٥/١٣ بإدارة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول أحمد عبدالعال والثاني أحمد القيم.

وبذلك الفوز فإن داركليب سيواجه الفائز من مباراة النصر والمحرق التي ستقام يوم الثلاثاء ٣ مارس المقبل، فيما ودع النبيه صالح منافسات الموسم المحلي بخوضه آخر مباراة مع فرق الدرجة الأولى حيث هبط الفريق رسميا للدرجة الثانية ليختتم مشاركته هذا الموسم بشكل نهائي.

وتمكن العنيد من تحقيق الفوز لأفضليته في الناحية الهجومية وتحديدا عبر محترفه الكوبي روميرو الذي تميز بالفاعلية الهجومية من مركزي ٤ ومركز ٦ في المنطقة الخلفية مع تأثير علي ابراهيم في مركز ٢، علاوة على حوائط الصد التي شكلها ايمن عيسى وحسن عباس في منتصف الشبكة والتغطية الدفاعية المتميزة، فيما قدم النبيه صالح مستوى جيد وسنحت له فرصة التقدم على بعض فترات المباراة لكنه لم يحافظ على تقدمه في ظل الأخطاء الهجومية المتعددة.