+A
A-

وزير الأشغال يبحث الاحتياجات الخدمية للدائرة التاسعة في محافظة العاصمة

استقبل سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بمكتبه عضو مجلس النواب النائب عمار حسين آل عباس ممثل الدائرة التاسعة في المحافظة العاصمة بحضور وكيل الوزارة لشؤون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة والوكيل المساعد للطرق المهندسة هدى فخرو ومدير عام أمانة العاصمة المهندسة الشوقية حميدان والوكيل المساعد للصرف الصحي المهندسة أسماء مراد.

وفي بداية اللقاء، أشاد الوزير بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء المجلس النيابي في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدًا أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة التاسعة في محافظة العاصمة، ومنها إنشاء جسر مشاة بين المعامير والعكر حيث أوضح الوزير بأن العمل جاري من أجل الانتهاء من التصاميم الخاصة بالجسر.

كما أكد الوزير قيام الوزارة بأعمال تصاميم الشوارع والطرق لقرية المعامير وقرية العكر ومدخل العكر الغربي لتكون جاهزة لبدء أعمال التنفيذ اعتمادًا على توفر الميزانية.

من جهة أخرى، تم خلال اللقاء مناقشة مشاريع الصرف الصحي داخل الدائرة وتطوير المشاريع الخدمية والبلدية ومشاريع البنية التحتية التي تعنى بها الوزارة في الدائرة ومنها تطوير وإعادة رصف مجموعة من الطرق في الدائرة وصيانة حديقتي العكر الشرقي والغربي.

كما تمت مناقشة توفير قطعة أرض لإنشاء ملعب في قرية العكر، وإنشاء شبكة الصرف الصحي في المنطقة الصناعية في سترة، ووضع مرتفعات في إسكان سترة مجمع 609.

وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله بالعمل من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشاد النائب عمار آل عباس بجهود الوزارة في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.