+A
A-

حطاب يشيد بالتوجيهات الحثيثة لولي العهد في توفير الاستعدادات اللازمة للكورونا

شدد النائب عبدالرزاق حطاب على ضرورة أن تستمر حالة اليقظة والاستعداد والتحلي بالمسئولية الوطنية في الالتزام بالارشادات، حيث أن المعركة الراهنة ليست فقط لاحتواء فيروس كورونا وإنقاذ الأرواح بل أيضا العمل بقوة من أجل احتواء الأضرار الاجتماعية والاقتصادية التي قد يسببها انتشار المرض.

وأكد النائب عبدالرزاق حطاب على أهمية التكامل مع الجهود الحكومية للحماية والوقاية من فيروس كورانا، من منطلق المسؤولية الوطنية في الحفاظ على المجتمع والمواطن، مشيدا بالتوجيهات السديدة والجهود الحيثة  لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بتوفير كافة الخدمات والاستعدادات اللازمة التي يحتاجها المواطن الوطن للتصدي لهذا الفيروس، ومنع انتشاره بين المواطنين.

وأكد حطاب أن صاحب السمو ولي العهد قاد ملف أزمة الكورونا بحكمة بالغة، من خلال توجيهه بتشكيل لجنة وطنية وإجراءات احترازية ووقائية قبل وصول المرض الى مملكة البحرين من خلال المسافرين، وهو الأمر الذي أسهم في عدم تفشي المرض داخل المملكة، إنما اقتصاره على المسافرين القادمين من الخارج.

وأشاد حطاب  بالاهتمام الشخصي من قبل سموه، الذي يعكس حرصه الشديد على سلامة المواطنين والمقيمين، من خلال زيارة سموه لغرفة العمليات التابعة للفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد 19) في مركز ولي العهد للتدريب والبحوث الطبية بالمستشفى العسكري، كذلك، فإن ما صرح به جلالته في  أن ما يمس مواطنًا واحدًا أو مقيمًا على هذه الأرض يمس الوطن بأكمله، قد أثلج صدور كل مواطن ومقيم على أرض البحرين.

وقال حطاب:  ان المسئولية المشتركة والتكاتف هوالسبيل الوحيد للخروج من هذا المنعطف بأفضل النتائج الممكنة، داعيا المولى عز وجل أن يمن على المصابين بالشفاء العجل وأن يحمي البحرين من جميع الشرور أنه سميع مجيب الدعاء.