+A
A-

"بتلكو" و"تسهيلات لتأجيرالسيارات" توقعان اتفاقية تعاون للمرة الثانية

ضمن مساعيها نحو تقديم الحلول المميزة والذكية لدعم الشركات و المؤسسات للخفض من تكاليف التشغيل وقعت التسهيلات لتأجير السيارات - شركة متخصصة تأجير السيارات - عقدًا حصريًا للمرة الثانية على التوالي مع شركة "بتلكو" - شركة البحرين للاتصالات السلكية و اللاسلكية - المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة البحرين، قدمت فيه التسهيلات للتأجير أسطولاً كاملاً من سيارات هوندا موديلي "ستي و سي ار في"  الجديدة والمتعددة الاستخدامات.  

حضر حفل التوقيع كلا من السيد فيصل الجلاهمة رئيس قسم شئون الموظفين ببتلكو والسيد ريبين ميهتا مدير عام التسهيلات للتأجير والسيد فاضل الماحوزي ، رئيس شركة تسهيلات البحرين والسيد علي الديلمي من التسهيلات للتأمين والسيد ارمين ديامير والسيدة عنود عباس من بتلكو.

من جانبه أعبر السيد فيصل الجلاهمة سعادته لنجاح شركة التسهيلات لتأجير السيارات بتسليم اسطول السيارات خلال المدة المتفق عليها مصرحاً " أن الشراكة مع شركات محلية في مملكة البحرين هي من ضمن قواعد وأصول سياسة العمل لدى بتلكو لدعم الاقتصاد المحلي". وأضاف "نحن سعداء لوجود التسهيلات لتأجير السيارات كشريك استراتيجي في العمل، الشركة التي تسعى من خلال توفير خدمة تأجير أسطول سيارات الشركة والذي بدوره سوف يعمل لتوفير الخدمات للزبائن".

وأشاد مدير عام التسهيلات لتأجير السيارات بهذه الاتفاقية معبراً بقوله "نحن فخورون بإضافة نجاح جديد لمسيرة الشركة, ونحن واثقون بأن خدمات التأجير المقدمة لشركة بتلكو ستقوم بأثبات جودة واحتراف فريق العمل بالتسهيلات لتأجير السيارات وإلتزامها بتقديم الجودة والقيمة العالية خلال الاتفاقية".

تمتاز التسهيلات لتأجير السيارات بتوفير خدمات التأجير قصيرة المدى وخدمات التأجير السنوي للمؤسسات والأفراد إضافة إلى تقديم أنواع سيارات من شتى العلامات التجارية،  و انتشار فروعها حول مملكة البحرين في عراد، والبديع، العكر، السهلة، وسترة، سلماباد، مجع السيف بالمحرق والجفير. لمزيد من المعلومات الرجاء التواصل معنا على 17899799أو زيارة موقعنا www.tcl.bh.