+A
A-

مي البلوشي تعود في رمضان بمسلسل تراثي

تواصل الفنانة مي البلوشي هذه الأيام تصوير ما تبقى لها من مشاهد ضمن المسلسل الدرامي التراثي «محمد علي رود» من تأليف محمد أنور وإخراج مناف عبدال وإنتاج عبدالله بوشهري.


وفي هذا الشأن، قالت البلوشي، في تصريحات صحفية، عن دورها قائلة: «سأطلّ على المشاهدين خلال الموسم الدرامي الرمضاني (محمد علي رود) من خلال تجسيدي شخصية بدرية (أم حسين) المرأة البسيطة التي تفعل المستحيل كي ترعى ولديها حسين وعبدالله، إذ تعمل وتكدّ للبيع في السوق حتى تعيل الأسرة (مابي أسولف أكثر، عشان لا أحرق الدور)».


وتابعت البلوشي بالقول: «هذه المرة الأولى التي أشارك بها في مسلسل تراثي منذ بدايتي في عالم الفن، وأنا سعيدة بهذه التجربة التي جمعتني مع فريق عمل أكثر من رائع سواء من مخرج ومساعد مخرج وكاتب ومنتج وحتى ممثلين (القروب وايد حلو)، وبإذن الله تكون ثمار هذا التعاون مسلسلاً يرقى بالمشاهدين».


وأضافت: «الجميع في هذا المسلسل أبطال، إذ لا توجد ما يسمى بالبطولة المطلقة بتاتاً، وهو الأمر الذي تميز الكاتب محمد أنور في صياغته، ومع توالي الحلقات سوف يرى المشاهد أن كل أسرة لها قصتها الخاصة بها التي تميزها عن الأخرى مع وجود خيوط متشابكة مع بعضها، ويأتي ذلك كله فوق طرح لجملة من القضايا العائلية وأخرى تخصّ عالم الغوص والتي حصلت في حقبة الأربعينات داخل الكويت وأيضاً المشاكل التي كانت تحصل ما بين التجار آنذاك وغيرها من الطرح الرائع، وحتى تكتمل الرؤية بشكل تام سيتم تصوير عديد من المشاهد داخل الهند لأنه كما تعلم في تلك الفترة الزمنية كان أجدادنا في سفر مستمر ما بين الهند والكويت».


«محمد علي رود» من بطولة نخبة نجوم على رأسهم سعد الفرج، محمد المنصور، هيفاء عادل، فاطمة الحوسني، سميرة الوهيبي، بثينة الرئيسي، حسين المهدي، عبدالله بهمن، سعودة، حصة النبهان، مشاري المجيبل، منى حسين وغيرهم من النجوم الشباب.


من جهة أخرى، أشارت البلوشي إلى مشاركتها أيضاً في مسلسل درامي رمضاني بعنوان «أنا أحبك بعد»، وقالت: «أستعد خلال الأيام المقبلة لبدء تصوير مشاهدي ضمن أحداثه، وهو من تأليف مريم الهاجري وإخراج أحمد عبدالواحد، ومن بطولة محمود بوشهري، ليلى عبدالله، ميس قمر، فهد العبدالمحسن، سعودة، إيمان جمال، وفيه سأجسد شخصية أم مواكبة للعصر تهتم بنفسها وإطلالاتها وكثيراً لديها هوس في (السوشيال ميديا). كما أنها محبة ومتابعة لآخر صيحات الأزياء العالمية، ومن خلال الأحداث سيتضح أن شخصيتها تعتمد على كوميديا الموقف ما بينها وبين أفراد أسرتها».


وأكملت البلوشي: «إلى جانب العملين، سأطلّ على مشاهدي دراما رمضان في مسلسل (آل ديسمبر) كضيفة شرف بحلقة واحدة من خلال أدائي لشخصية زوجة جمال الردهان التي تتعرض لمرض يؤدي إلى وفاتها. وهذا المسلسل من تأليف بندر السعيد وإخراج نعمان حسين وبطولة نخبة نجوم منهم الردهان، طارق العلي، مرام البلوشي، ميس قمر وغيرهم».