+A
A-

كانو للعقارات تنضم إلى خدمة فواتير من بنفت

أبرمت "بنفت"، الشركة الرائدة في التعاملات المالية الإلكترونية اتفاقية تعاون مع (كانو للعقارات) إحدى الشركات المملوكة لمجموعة يوسف بن أحمد كانو ، تنضم بموجبها الأخيرة إلى خدمة "فواتير"  - Fawateer""، التابعة لشركة "بنفت" والمتوفرة عبرBenefitPay  وقنوات الاتصال الالكترونيه التابعة للبنوك.

وبهذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي لشركة "بنفت"، عبدالواحد الجناحي خلال توقيع الاتفاقية مع رئيس قسم الأملاك و الاستثمار العقاري بالمجموعة فيصل خالد كانو  ، أن الخطوة التي اتخذتها "كانو للعقارات " نحو التحول الرقمي، تهدف إلى تقديم خدمات أكثر سرعة وأماناً في سداد المدفوعات.

وأوضح الجناحي، أن "بنفت" تفخر  بانضمام " كانو للعقارات " إلى "Fawateer"، والتي تتيح  تقديم خدمة أكثر أمانًا في سداد المدفوعات، مؤكداً في الوقت ذاته أن "بنفت" تسعى إلى مواصلة التعاون معها  من خلال عمليات الدفع الإلكتروني.

ولفت إلى أن "بنفت"، تقدم خدمات إلكترونية متميزة تلبي احتياجات كافة العملاء، وتدعم التحول إلى المدفوعات والتحويلات المالية الإلكترونية، مؤكداً أن الاستراتيجية الجديدة للشركة تركز على توسع قاعدة الشركاء؛ لتشمل قطاعات أوسع.

من جهته، قال رئيس قسم الأملاك و الاستثمار العقاري لمجموعة يوسف بن أحمد كانو، فيصل خالد كانو  ، إن انضمامنا إلى " Fawateer"، يأتي من منطلق حرص االمجموعة  على تقديم خدمات إلكترونية أكثر تميزاً وخصوصاً مع توجه حكومة البحرين إلى التحول نحو الرقمنة، مقدما شكره وتقديره إلى "بنفت" على إتاحة الفرصة للشركة على الانضام إلى الخدمة.

يشار إلى أن "بنفت"، تعمل بموجب الترخيص الممنوح من قبل مصرف البحرين المركزي لتقديم الخدمات المساندة بالقطاع المالي، وهي متخصصة في تطوير الحلول المبتكرة لعمليات الدفع الإلكتروني، وتوفير وإدارة قنوات إلكترونية متعددة لعمليات دفع وتسوية المستحقات والفواتير والتحويلات المالية بصورة إلكترونية.

و تعتبر (كانو للعقارات) من الشركات العريقة في المجال العقاري حيث تأسست على يد الحاج يوسف بن أحمد كانو في 1890 و تمتلك و تدير أصولاً متعددة في مملكة البحرين و دول مجلس التعاون الخليجي. وتتراوح مشاريعها ما بين المساحات المكتبية إلى متاجر البيع بالتجزئة، ومن المرافق اللوجستية إلى أماكن الإقامة. وفي السنوات الأخيرة، نجحت في إنشاء مرافق للخدمات اللوجستية وخدمات الموانئ في ميناء الملك عبد العزيز بالدمام في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مرافق التخزين. ومن بين المشاريع المهمة الأخرى إنشاء برج مكتبي يبلغ ارتفاعه مائة متر في المنطقة الدبلوماسية في المنامة، بمملكة البحرين، ومجمع سكني حائز على جوائز تقديرية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.