+A
A-

البوليتكنك: 15 مارس آخر يوم لدفع الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الثاني

نبه مدير إدارة القبول والتسجيل بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) السيد أحمد مال الله طلبة البوليتكنك بأن يوم الأحد الموافق 15 مارس الجاري سيكون آخر يوم لدفع الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2019 – 2020م، فيما تستمر عملية الحذف للفصل نفسه مع إمكانية استرجاع الرسوم الدراسية إلى 26 من الشهر نفسه.

وأشار السيد مال الله إلى أنه في حالة رغبة الطالب في حذف مقرر دراسي خلال الفترة المذكورة فيتعين عليه التواصل مع قسم التسجيل على البريد الإلكتروني: [email protected]، ملفتًا الطلبة المسجلين إلى ضرورة التأكد من تسجيل ما لا يقل عن 15 ساعة معتمدة وإلا سيتم إلغاء تسجيل الطالب من البوليتكنك، وفي حال عدم رغبة الطالب في الدراسة للفصل الحالي، يجب عليه التقدم بطلب لتأجيل الدراسة أو الانسحاب بدرجةW  في موعد أقصاه الثاني من أبريل 2020، وإلا سيتم اعتبار تسجيله ملغيًّا.

وأضاف أن استيفاء شروط التسجيل تتم بدفع الرسوم الدراسية لجميع المقررات المسجلة للطالب، حيث يستطيع الطالب دفع الرسوم الدراسية عن طريق نظام الخدمة الذاتية الإلكتروني (SSB)، دون الحاجة إلى الحضور إلى مبنى الكلية. كما نبه إلى أنه في حال تأخر الطالب عن دفع كامل الرسوم الدراسية بعد انقضاء فترة الدفع والتي تنتهي في تمام الساعة 2:00 من ظهر يوم الأحد الموافق 15 مارس 2020م، فسوف يتم حذف المقررات المسجلة إليه.

إلى ذلك، أشار السيد مال الله إلى أنه بإمكان الطلبة الذين لديهم أي استفسار بخصوص خدمات القبول والتسجيل الاتصال على هاتف: 17897471 أو البريد الإلكتروني: [email protected] من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا خلال أيام العمل.