العدد 4177
الأحد 22 مارس 2020
banner
عودة حميدة انتظرها الشعب
الأحد 22 مارس 2020

عمَّ الابتهاج والسرور أرض البحرين، وأثلج قلب شعبها والمقيمين بعودة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء المُوقر إلى وطنه وشعبه بعد أن أنعم الله عليه بالشفاء والمعافاة، وهي عودة حميدة وميمونة وثمينة انتظرها الشعب البحريني بمشاعر صادقة يكنها أبناء البحرين لسموه الكريم، حيث ابتهل الشعب للعلي القدير أن يُلبس سموه دائمًا الصحة ويُجلله بنعيم العافية ويُظلله بالسلامة الدائمة.


سموه حفظه الله ربان السفينة البحرينية، وحقق ما تتطلع إليه القيادة السياسية والشعب البحريني في بناء الدولة البحرينية الحديثة وتحقيق المستوى المعيشي المناسب لشعبها وتحقيق الازدهار والتقدم وتأصيل الروح الوطنية البحرينية وتألف أبنائها وصولا لتحقيق التنمية الوطنية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة.


إن الشعب البحريني وهو يستقبل رائد نهضة بلاده بقلوبٍ مليئة بالفرحة فإنه يتذكر دائمًا مواقف سموه الوطنية والقومية والاجتماعية والاقتصادية والإنسانية، هذه المواقف التي جعلته قريبًا من أبنائه وزادت من محبة الناس له، وجعلت منه عنوانًا للبذل والعطاء، فلقاءاته الكثيرة مع المواطنين وفي مجالس سموه وفي ميادين العمل وفي العديد من المناسبات وحثه المتواصل للوزراء والمسؤولين في الدولة تؤكد حرصه الدائم على مصلحة المواطنين وأن يعمل الجميع من أجل تحقيق أهداف الحكومة بتحقيق ما يصبو إليه المواطنون من آمال وتطلعات.


إن رؤية سمو رئيس الوزراء المُوقر بصحة جيدة تسعد جميع أبناء البحرين، وعودته سالمًا هدية ثمينة للبحرين وشعبها، فعودته تحمل بشائر الخير للبحرين وأهلها، ليواصل مسيرته الوطنية التنموية لبلاده. إن الفرح الشعبي بعودة سموه يؤكد حُب البحرين وشعبها، فما تحقق من مكاسب ومنجزات ثمار جهده ونتاج تسخير كل وقته لأجل البحرين وشعبها، وهذه الفرحة بمقدمه الكريم جزء بسيط وقليل لرجل كريم يستحق كل الوفاء والتبجيل لما قدمه ويُقدمه للبحرين.


إن العلاقة التي تربط بين صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء المُوقر وبين جميع مكونات شعبه من مواطنين وموظفين وإعلاميين ومسؤولين وأصحاب الأعمال وغيرهم هي علاقة وطنية صادقة، وهي علاقة نموذجية ربطته بالجميع في أصدق عاطفة، فهنيئًا له هذا الحُب الشعبي وهنيئًا لنا بقيادته الوطنية والإنسانية. والحمد لله على السلامة.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية