العدد 4178
الإثنين 23 مارس 2020
banner
حمدا لله على سلامتكم يا صاحب الفضل
الإثنين 23 مارس 2020

لابد أن نعبر عن فرحتنا الغامرة بعودة الوالد العظيم سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى أرض الوطن العزيز بعد رحلة العلاج الناجحة التي قضاها خارج البلاد، فحمدا لله على سلامتكم أيها الوالد الكريم صاحب العطاء الممتد لهذا البلد الطيب.
عندما نستخدم كلمة الوالد فنحن نقصدها بكل معانيها، لأن عشق سمو الأمير لهذا البلد هو عشق الأب لأبنائه، وعطاؤه هو عطاء الأب لأبنائه، وهذه مسألة محسومة فكل منطقة وكل فريج وكل شارع وكل بيت في البحرين يعرف عطاء خليفة بن سلمان، كل بنيان وكل إنسان يشهد على العطاء الطويل لسموه، حيث قضى سنوات في البناء بكل أنواعه، وأول شيء هو بناء الإنسان البحريني نفسه.
ونهضة البحرين الكبيرة في مجال الصحة والتعليم شهادة واضحة على العطاء اللامحدود لخليفة بن سلمان، وخطة التنمية المستدامة التي آتت ثمارها في البحرين هي شهادة على أن سمو الأمير خليفة بن سلمان نذر حياته للبحرين ولا شيء غير البحرين.
سمو الأمير خليفة بن سلمان ليس محطة عابرة وليس مرحلة معينة ولكنه تاريخ طويل وعطاء لا ينتهي، خليفة بن سلمان ليس صفحة أو فصلا في كتاب البحرين ولكنه رواية عشق بدأت منذ زمن ولن تنتهي.
خليفة بن سلمان لابد أن تفرح بعودته كل ذرة من تراب هذا البلد، فهو ليس رجلا عاديا، بل هو صاحب الأيادي البيضاء على هذا البلد، فالبحرين لن تنسى فضل سمو الأمير خليفة بن سلمان.
فحمدا لله على سلامتكم أيها الوالد العزيز صاحب الفضل والعطاء الطويل.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .