+A
A-

طلب مرتفع على كورفيت 2020

توقفت شيفروليه عن قبول أي طلبات جديدة لسيارة كورفيت ستينغراي 2020 بسبب ارتفاع الطلب على السيارة الرياضية ذات المحرك الوسطي، في ظل كمية العرض المحدودة الناتجة عن توقف الإنتاج العام الماضي بسبب إضراب عمال السيارات المتحدة.

في رسالة بريد إلكتروني حديثة تم إرسالها إلى الوكلاء ومشاركتها في منتدى كورفيت، كشفت شيفروليه أنها توقفت عن قبول الطلبات الجديدة للموديل الجديد من السيارة.

الرسالة التي تسلمها الوكلاء قالت أن السبب في تأخر توقيت الإطلاق لموديل 2020 من السيارة كان بسبب توقف العمل لمدة 6 أسابيع، مما أدى إلى تقليص جدول إنتاج العام الجاري بشكل كبير، وهو الأمر الذي قد ينتج عنه عدم تلبية العديد من الطلبات، وهو ما يعني أن بعض العملاء لن يحصلوا على سيارة C8 للأسف الشديد بحسب موقع سعودي اوتو.

لحسن الحظ، أكدت شيفروليه أنها ستفتح الطلبات لموديل 2021 من كورفيت في 21 مايو القادم، وسيتم تقديم الطراز الجديد لأولئك الذين لم تتمكن من تلبية طلباتهم فيما يخص الطراز الحالي، لذا، تخطط الشركة الأمريكية لتقديم كورفيت 2021 قبل 30 يومًا من التاريخ المخطط له، ليكون في يوم الخميس 21 مايو القادم، وبالطبع سيكون الغرض من ذلك تعويض العملاء المحبطين.