+A
A-

د. جهاد الفاضل تشيد بجهود فريق البحرين للتصدي لفيروس كورونا بقيادة سمو ولي العهد

أشادت سعادة الدكتورة جهاد عبدالله الفاضل رئيسة لجنة الخدمات بمجلس الشورى في مستهل اجتماع اللجنة عن بُعد اليوم (الثلاثاء) بالجهود التي يضطلع بها فريق البحرين في إدارة الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، منوهة بما أظهره الجميع من روح مسؤولة كل في موقعه عبر الالتزام بالتعليمات والإرشادات الصادرة في هذا الخصوص.

كما أعربت د. الفاضل عن عظيم الشكر والتقدير لأبطال الوطن في الصف الأول لمواجهة الفيروس، من كوادر طبية، ومنتسبي قوة دفاع البحرين، ووزارة الداخلية، ومختلف وزارات ومؤسسات الدولة والقطاع الخاص، مؤكدة أن لكل شخص دوره في مساندة هذه الجهود، مبدية الفخر والاعتزاز بما عكسته هذه المرحلة من لحمة وطنية ومحبة كبيرة للوطن تجسدت في أعداد المتطوعين لخدمة أهداف الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا.

وأشارت د. االفاضل أن اجتماع اللجنة عن بُعد هو أحد الآليات التي نؤكد من خلالها دعمنا للإجراءات المتخذة على مستوى الدولة، ولنؤكد بأن العمل في خدمة الوطن لا يعيقه أي تحدي، متوجه باسمها وأعضاء اللجنة بالشكر والتقدير لمعالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى على توجيهاته لتهيئة كافة الإمكانيات لاستمرار اجتماعات اللجان عن بُعد، وإلى سعادة المستشار أسامة أحمد العصفور الأمين العام للمجلس على ما أظهرته الأمانة العامة من جاهزية في هذه المرحلة لدعم العملية التشريعي، منوهة بدور الدكتورة فوزية يوسف الجيب الأمين العام المساعد لشؤون العلاقات والإعلام والبحوث، و منتسبي إدارة تقنية المعلومات ، وقسم الإعلام والتواصل لمساندتهم جهود اللجنة.

يأتي ذلك فيما جرى خلال اجتماع لجنة الخدمات، بحث مشروع قانون بشأن الحد من استهلاك مشروبات الطاقة (المعد في ضوء الاقتراح بقانون "بصيغته المعدلة" المقدم من مجلس الشورى)، حيث استعرضت اللجنة مسودة تقريرها بشأن مشروع القانون، وأجرت مراجعة على قرارها بشأنه، في ضوء المرئيات التي تقدمت بها الجهات المعنية، قبل أن تقرر مواصلة مناقشة مشروع القانون في الاجتماعات القادمة.