+A
A-

اصدار خاص جديد من مايباخ S450 4MATIC

يُطلق على الإصدار الخاص من مايباخ اسم Collector’s Edition، والذي يستند إلى سيارة مرسيدس مايباخ S450 4MATIC الحالية، وبالتالي، ستواصل استخدام محركها سداسي الأسطوانات الحالي مزدوج التوربو سعة 3 لتر والذي يعمل جنباً إلى جنب مع نظام هجين معتدل بجهد 48 فولت.

بشكل عام، يوفر المحرك 367 حصان وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات يقود العجلات الأربع، وأول شيء سيلفت انتباهك في تصميم مرسيدس S450 4MATIC إصدار Collector’s Edition هو الشبك الأمامي ذو التصميم المميز. وفي حين أن هذا الشبك الأمامي موجود في S450 القياسية المتوفرة في أسواق معينة، إلا أنها تختلف اختلافاً كبيراً عن الشبك المستخدم في طرازات اس كلاس الأقل، وأكبر تغيير تم إجراؤه على التصميم الخارجي أيضاً هو الجنوط السوداء والفضية المخصصة مقاس 20 بوصة، بالإضافة إلى ذلك، فإن السيدان الفاخرة تمتلك طلاء بني مميز يعطيها مظهراً أنيقاً وراقياً.

تستمر اللمسات المخصصة في مقصورة السيارة الفاخرة، وتشتمل على جلد بني أنيق على المقاعد، وشعارات مايباخ المخيطة في مساند الرأس، وعدد من الزركشات الخشبية على ألواح الأبواب وظهر المقاعد الأمامية، ويبدو كل شيء لطيفاً إلى حد ما، ومثالي لرجال الأعمال الصينيين الذين يفضلون الركوب في الخلف بدلاً من قيادة سياراتهم بأنفسهم.​