+A
A-

أسواق الأسرة: نتيجة فحص فيروس كورونا للموظف المشار إليه سلبية "غير مصاب"

تعقيبا على خبر الاشتباه الذي نشر يوم أمس الثلاثاء الموافق 24 مارس 2020 بوجود موظف في أسواق يسعدنا أن نعلمكم بأن نتائج ،COVID- الأسرة قد خالط مصابين بفيروس كورونا المستجد 19 الفحوصات جاءت سلبية )غير مصاب(. وكإجراء احترازي، سيبقى الموظف في حالة عزل ذاتي حسب توصيات الجهات الرسمية.

نحن نتفهم أن خطوة إغلاق فرع أسواق الأسرة بمجمع نجيبي يوم أمس تسببت بالقلق والتساؤلات ولكن بحكم مسؤوليتنا الاجتماعية والتزامنا بحماية وسلامة زبائننا الكرام وموظفينا على حد سواء، توجب علينا ومن منطلق الشفافية اتخاذ هذه الإجراءات الاحترازية لصد أي مخاطر في أسرع وقت ممكن لتفادي أي تداع يات محتملة.

نحن نؤمن أنه من واجبنا ان نعمل جميعا لمواجهة هذا التهديد والخطر العالمي ونساهم في تقليل خطر انتشار وانتقال العدوى بكل هدوء ومهنية. ونود انتهاز هذه الفرصة للاعتذار لكم عن أي قلق أو ذعر قد تسبب به هذا الاجراء، ونتمنى منكم تفهم نوايانا .

كما أننا فخور ين للغاية بجميع موظفينا والذين يقومون بأداء واجباتهم الوظيفية بكل احترافية لضمان استمرارية العمل وخدمة المجتمع وتقديم اعلى مستويات الخدمة لضمان تجربة تسوق آمنة في بيئة صحية لجميع زبائننا .

لقد قمنا ومنذ يوم الحادثة بتعقيم فرع أسواق الأسرة بمجمع نجيبي بصورة احترافية من قبل شركة معتمدة بالتعقيم COVID- من قبل الجهات الرسمية وكذلك قام فريق مكافحة انتشار فيروس الكورونا 19الخارجي للمبنى للتأك د من سلامته بالإضافة للتنظيف والتعقيم اليومي وذلك لضمان عدم انتشار الفيروس .) ليتسنى لنا اعادة افتتاح الفرع بشكل اعتيادي من يوم الخميس )تاريخ 26 مارس 2020 نحن نُقدر تفهمكم ودعمكم المتواصل لنا في هذه الأوقات الصعبة ونتقدم لكم بالشكر الجزيل على مساندتكم لنا ولكل من أعرب عن قلقه. تمنياتنا للجميع بالصحة والسلامة .