+A
A-

رامز: يطبق احتياطات السلامة للموظفين والعملاء للوقاية من كورونا

اتخذت شركة رامز العالمية مجموعة من الاجراءات الإحترازية لحماية موظفيها وعملائها بالفروع من فايروس كورونا( COVID-19 )وذلك دعما منها للجهود الوطنية لمحاربة الفايروس  وتعزيزا للواجب الوطني . 

وقامت الشركة بتشكيل لجان لضمان سلامة الاجراءات المطبًقة في الفروع والمكاتب إلى جانب توفير معدات التعقيم والمطهرات عند دخول الموظفين والزبائن سواء في الفروع أو حتى المكاتب. كما تم تعديل نظام البصمة المتبع بالشركة لرصد عمليتي الحضور والانصراف واستبدلته بنظام قراءه عدسة العين تفاديا للمس الجهاز ومزيد من الوقاية والرقابة.

وتعد شركة رامز من أوائل الشركات في البحرين التي قامت بتوزيع الكمامات مجانا حيث تجاوزت الكمية الموزعة (40) ألف كمامة، وتواصل عملها في تعقيم عربات التسوق والأسطح بشكل فوري ودائم، حيث ابتكرت الشركة اّلية جديدة وهي تغليف مقابض عربات التسوق بالبلاستيك لكل زبون من أجل الحماية ومزيد من الوقاية الإحترازيه، وحددت الفترة الصباحية من الساعة الثامنه صباحا حتى التاسعه فترة لكبار السن وأصحاب الهمم حرصا منها على تسهيل الحركة 

كما عمدت الشركة إلى توزيع الملصقات التوعوية في الفروع والمكاتب، إلى جانب إلزام العملاء والزبائن بترك مسافه متر واحد عند التسوق والوقوف بصفوف الدفع والشراء تطبيقا لتعليمات وتوجيهات الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا  بوزارة الصحة.

وصرح السيد رامز محمد العواضي رئيس مجلس إدارة مجموعة رامز العالمية: هدفنا الأساسي هو تقليل انتشار الفايروس لذلك قمنا بجميع هذه الاجراءات الوقائية حفاظا على سلامة موظفينا وزبائننا، ونطمئن الجميع بأن المواد الغذائية والاحتياجات اليومية متوفرة في جميع الفروع ونحن  نسعى دوما لتوفير المناخ الآمن والصحي للجميع.

 وعبر العواضي عن فخره واعتزازه بالجهود والدور الكبير الذي تقوم به اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد اّل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، والحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا  COVID-19 )  ) بوزارة الصحة .