+A
A-

نجوم الخليج وأنشطة مختلفة في البيت بسبب "كرونا"

من النشاط والحيوية في أماكن متفرقة من التصوير إلى الجلوس في المنزل، خذا هو حال الكثير من نجوم الخليج والعالم العربي، حيث فرضت الأجواء العامة والسلطات ضرورة البقاء في المنزل تفاديا للاختلاط ونقل عدوى كرونا.

 

الفنان طارق العلي  يقول ..إن البقاء في المنزل فرصة لتقوية الروابط الأسرية، وأضاف : ليس هناك أجمل من تلك اللحظات التي نقضيها مع الأهل والابناء في المنزل، نعم أعلم ان الأجواء قد تغري البعض للخروج، ولكن نتحمل قليلاً من أجل مصلحة الكويت".

 

أما الفنانة هند البلوشي فسخرت جهودها وحساباتها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لبث الرسائل التوعوية، وقالت: من منطلق حرصنا ودعمنا وتأكيدنا على احترام قرارات الدولة وتوجيه الجمهور بضرورة البقاء في المنزل، احرص على التواصل مع جمهوري على مدار الساعة عبر الواتس أب، وانستغرام وسناب شات، برسائل توعوية، وامضي الوقت في سبيل هذه الرسالة. بينما أكدت الفنانة هبة أن الحجر المنزلي لا يعتبر أزمة بالنسبة لها، وقالت ،أنا من هواة المكوث في المنزل.

 

و من جانبه، أوضح الفنان علي كاكولي أنه يستغل هذا الوقت في ممارسة الرياضة المنزلية، بينما تقول الفنانة عبير أحمد انها تستثمر الوقت المتاح في المنزل بالحديث مع أبنائها وتوجيههم واسداء النصح لهم بضرورة توخي الحذر والالتزام بتدابير الأمن والسلامة.

 

الفنان خالد أمين شدد على ضرورة ان يستغل الانسان الوقت فيما يعود عليه بالنفع وعلى المجتمع بشكل عام، واكد أهمية التصدي للإشاعات التي اعتبرها أخطر وباء يواجه البشرية في الوقت الحالي، وطالب الجميع بالنظر إلى الجانب الإيجابي من البقاء في المنزل والحجر الاختياري، حيث يقلل من فرص الاختلاط ونقل العدوى.