+A
A-

النائب عيسى الدوسري يثمن اهتمام رئيس الوزراء بملف العالقين بالخارج

اشاد سعادة النائب عيسى الدوسري عضو مجلس النواب بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله والجهود الحثيثة التي تبذلها الحكومة.

مبينا "ان ملف إعادة المواطنين العالقين هو أهم ملف تعمل عليه الحكومة بشكل كبير مع حرصها الشديد على توفير كافة إحتياجاتهم في الخارج لحين تيسير سبل إعادتهم ".

مؤكدا " ان ذلك ما لمسناه بشكل واضح  في الخطة المحكمة والتي اعدتها الحكومة لإعادتهم".

وأشار النائب " الى ان الحكومة تعمل على الموازنة بين سرعة إعادتهم والعمل بشكل مدروس للحفاظ على الصحة العامة والسلامة لكافة المواطنين في البحرين وخارجه".

وأوضح النائب الدوسري " ان هناك مايجاوز الثلاثين ألف مواطن متواجد في الخارج  والحكومة تتابع بشكل مستمر وبجهود عظيمة تلك  الملفات في مختلف دول العالم وتعمل على تزويدهم وحفظ كرامتهم، ونرفض كل من يحاول ان يزايد ويحاول ان يصطاد في الماء العكر في البحرين وطن يحتضن الجميع  "

وأشار النائب الدوسري " الى ان الخطة الموضوعة من قبل الحكومة بالإضافة للإجراءات الاحترازية اثبتت نجاحها وبدأت المملكة في تقليص الخسائر وحصر الفايروس: في حين فشلت الدول العظمى في احتواء هذه الجائحة لذلك على الشعب البحريني ان يقف صفاً خلف فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد أل خليفة نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لإكمال هذه الخطة حتى يتم كبح المرض بشكل كامل والقضاء عليه".

واضاف " ان الخطة الموضوعة هي خطة مدروسة وفق المعايير والإشتراطات الصحية لضمان عودتهم ورعايتهم بما يكفل عدم انتشار الوباء وحماية الشعب والحيلولة دون انتقال فيروس كورونا لهم".

 ورفض النائب الدوسري " كل من يزايد على الحكومة البحرينية ويحاول مستميتاً لكسر وحدة الشعب البحريني واستغلال هذا الملف بهدف تشويه سمعة البحرين سياسيا وخارجياً  والاضرار بمصلحة البحرين والتدخل بشؤنها الداخلية ".