+A
A-

المحافظة الجنوبية تتلقى أكثر من 4 آلاف طلبا عبر تطبيق (الجنوبية) و286 من خلال المجلس الأسبوعي

ضمن توجيهات سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بتطبيق التواصل الذكي مع الأهالي وتلبية احتياجاتهم والأخذ بأفكارهم ومقترحاتهم عبر باقات التواصل التي قدمتها المحافظة، صرحت الدكتورة منيرة إبراهيم السبيعي مدير المعلومات والمتابعة إن المحافظة ، ماضية بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين عبر تعزيز قنوات التواصل الاستثنائية والمتنوعة ، حيث تلقت العديد من الطلبات الأمنية والخدمية والاجتماعية.

وأوضحت أن المحافظة، تلقت منذ إطلاق تطبيق "الجنوبية" في سبتمبر 2019 وحتى مارس 2020 نحو 4141 استفسارًا مباشرا عبر "المحادثة الفورية " Live Chat " ، وتلقت منذ يناير 2019م إلى مارس 2020م عدد 286 من طلبات الأهالي من خلال اللقاءات المباشرة في المجلس الأسبوعي للمحافظة، وعدد 78 طلبا من خلال قناة "احنا نوصلك" .

وأضافت أن المحافظة ، تلقت 203 طلبات تم رفعها عبر برنامج "تواصل" و29 استفسارًا وطلب خدمة عبر خدمة البريد الالكتروني المباشر، وتم رفع جميع الطلبات الواردة من الأهالي ، عبر منصاتها الإلكترونية إلى الجهات ذات العلاقة في المجال الأمني والخدمي والاجتماعي.

ودعت الدكتورة منيرة إبراهيم السبيعي إلى متابعة استلام طلبات الأهالي ورفع احتياجاتهم بالصورة النموذجية، الامر الذي يعزز من دور المحافظة الجنوبية ، كونها حلقة وصل تفاعلية مع مختلف الجهات الحكومية والأهلية والخاصة.