+A
A-

كريدي مكس تعين أحمد سيادي رئيساً تنفيذياً خلفاً ليوسف ميرزا

تعلن شركة كريدي مكس، أول شركة متخصصة في إصدار وقبول البطاقات الإئتمانية في المملكة، عن تعيين السيد أحمد عبدالرحمن سيادي في منصب الرئيس التنفيذي خلفاً للسيد يوسف علي ميرزا والذي تقاعد من منصبه بعد إنتهاء أعمال الجمعية العامة للشركة.

وصرح السيد رياض يوسف ساتر رئيس مجلس إدارة كريدي مكس قائلاً: "ساهم السيد يوسف ميرزا بدور فعال وأساسي في تعزيز مكانة كريدي مكس حتى أصبحت من الشركات الرائدة في مجال البطاقات وخدمات الدفع الإلكترونية. حيث قدم حلول مبتكرة ومواكبه لعصر الرقمنة إرتقت بمستوى الخدمة للعملاء، فعلى سبيل المثال لا الحصر طرحت الشركة خدمة المحفظة الرقمية (MaxWallet) وبطاقة متعددة العملات (Cardy-Ex) واللتان لاقتا صداً طيباً وإيجابياً بين العملاء. كما حصلت الشركة في فترة رئاسته على جائزة التميز في إحلال وتوطين الوظائف على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. ونيابة عن مجلس إدارة الشركة وجميع موظفيها والعملاء أتقدم بالشكر الجزيل إلى السيد يوسف ميرزا على كل الجهود التي بذلها في الإرتقاء بالعمل بالشركة وخدمة العملاء."

وأضاف السيد رياض ساتر: "كما يسرنا الإعلان عن تعيين السيد أحمد عبدالرحمن سيادي الرئيس التنفيذي الجديد لشركة كريدي مكس إعتباراً من 29 مارس 2020. ويتمتع السيد أحمد سيادي بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال العمل المصرفي وشغل خلالها عدة مناصب في مجال عمليات بطاقات الائتمان، والخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية الالكترونية، وتقنية المعلومات. إننا واثقون إن رؤيته وخبرته ستساهمان في تحقيق رؤية أعضاء مجلس الإدارة لتبقى كريدي مكس العلامة التجارية المفضلة لعملائها وتجارها فضلاً عن ترسيخ مكانتها في ريادة عالم المدفوعات الرقمي. نتمنى للسيد أحمد كل التوفيق في منصبه الجديد."

وعلق السيد أحمد عبدالرحمن سيادي، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة كريدي مكس قائلاً: "إنني فخور بالثقة التي أولاني إياها مجلس إدارة الشركة وسوف أعمل مع أخواني وأخواتي الموظفين على مواصلة مسيرة العطاء وتلبية تطلعات المساهمين وعملائنا الكرام لتحقيق المزيد من الإنجازات للشركة ولإقتصادنا الوطني بشكل عام".

للمزيد من المعلومات عن كريدي مكس، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.credimax.com.bh أو الاتصال/واتساب على 17117117.