العدد 4189
الجمعة 03 أبريل 2020
banner
الدار بخير
الجمعة 03 أبريل 2020

تفاعل الجميع مع فيديو جلالة الملك المفدى أيده الله وهو يمارس رياضة ركوب الخيل مع نجليه الكريمين وهو يقول “الحمد لله، الدنيا بخير”، لقد زرع هذا الفيديو القصير الذي نشره سمو الشيخ ناصر بن حمد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، السعادة البالغة في قلوب المواطنين فنشروه فيما بينهم مبتهلين وداعين الله العلي القدير أن يطيل بعمر جلالته وأن يمتعه بالصحة والعافية ويديمه لنا ولمملكتنا الغالية عزا وفخرا.

نعم، الديرة بخير ولله الحمد في ظل قائد مسيرتها وربانها جلالة الملك المفدى أطال الله في عمره وأبقاه، وستمضي هذه الأيام بالرغم من صعوبتها، وسيكتب التاريخ في أبهى صفحاته أننا بقيادتنا أقوى، ولن تستعصي علينا الأزمات والمحن مهما بلغت مادمنا نعيش على تراب هذا الوطن الغالي. سنروي قصص الشهامة والمواقف الإنسانية التي سطرتها القيادة الرشيدة والشعب الأبي لأبنائنا والأجيال القادمة بكل فخر. ونقولُ لكل حاسد طامع إنك لن تنال من هذا الوطن مهما بلغ مكرك وحقدك.

اليوم بات الجميع مسؤولا وشريكا أساسيا حتى نتمكن من الخروج من هذه الأزمة بنجاح. المسؤولية تبدأ من كل فردٍ منا من أجل سلامة الجميع في هذا الوقت الاستثنائي، ولا أرى سوى الوعي والالتزام السبيل الوحيد لتحقيق ذلك الهدف. نُدرك جيداً أننا متلهفون ومتشوقون لنمط حياتنا السابق الذي اعتدنا عليه، وحجم اشتياقنا للأماكن التي كانت ملاذنا في كل الوقات... الأمر يحتاجُ إلى صبر وتكاتف وطيد واتباع أوامر الدولة وكلنا ثقة بأن الأوقات الصعبة تصقلُ قدراتنا وتزيدنا قوةً وصلابة. حمى الله هذه الأرض وشعبها الأبي من كل سوء.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .