+A
A-

الصايغ لـ"البلاد".لابد ان نستفيد من جلوسنا في المنزل

قال الفنان أمين الصايغ لـ"البلاد" أن الالتزام بالتعليمات من الجهات المختصة، وأتباع الأوامر هو من أهم أسباب نجاحنا في تخطي هذه الأزمة ، والبحرين قادرة بوعي أبنائها على النجاح والوصول إلى الهدف المنشود، وهو الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما شكر الصايغ فريق البحرين الوطني لمكافحة كرونا على جهودهم الكبيرة والتدابير الوقائية بما يحفظ صحة وسلامة الجميع.

وأضاف الصايغ..عن نفسي أنا ملتزم بعدم الخروج من المنزل أتباعا للتعليمات واقضي ساعات يومي في الاستفادة من الأعمال الفنية ومتابعة كل جديد في عالم الفن، وكذلك رسم برنامج مفيد لأبنائي والعائلة، فالشخص لا بد وأن يستفيد قدر المستطاع من فترة الجلوس في المنزل ولا يهدرها في النوم والكسل، فهناك مجال للقراءة والاستفادة من الكتب، وهناك مجال أيضا لممارسة مختلف الهوايات كالرسم والموسيقى وغيرها من الهوايات حسب توجه الشخص.

وتمنى الصايغ أن تنتهي أزمة كرونا سريعا وتعود الأمور إلى طبيعتها، ويخرج الناس إلى أحبائهم، بيد أن هذا لا يتحقق إلا بتعاون الجميع، والدور الأكبر على المواطن والمقيم.

يجدر بالذكر أن الفنان أمين الصايغ كان قد حقق جائزة أفضل ممثل دور أول في مهرجان البحرين المسرحي الأول العام الماضي عن دوره في مسرحية " نعال النوخذة" .