+A
A-

سترة يؤجل انتخاباته ومرشحان على منصب الرئاسة

أجل نادي سترة الرياضي والثقافي عقد اجتماع الجمعية العمومية الذي كان مقرر له أن يعقد يوم الخميس 2 ابريل 2020 لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي.

وذكر نادي سترة عبر حساباته الرسمية بأنه نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة وعلى ضوء التوجيهات الصادرة من الجهات المختصة للحد من انتشار فايروس كورونا (كوفيد -19) وحرصا من وزار شئون الشباب والرياضة وإدارة النادي على سلامة الأعضاء وبناء على الخطاب الوارد من الوزارة فقد تم تأجيل موعد انعقاد الجمعية العمومية ... وسوف تقوم إدارة النادي بالتنسيق مع الوزارة بتحديد موعد جديد في حال اعتماده..".

وكان نادي سترة قد أعلن لأعضائه المسددين لإشتراكاتهم والذين يحق لهم التصويت تزويد الإدارة بالإيميل الشخصي التابع لهم ويبدو أن ذلك بهدف إقامة اجتماع الجمعية العمومية إلكترونيا عن بعد باستخدام نظام (Microsoft team) وهي نفس الخطوة التي اتخذها نادي الاتحاد لإقامة جمعيته العمومية.

ويشار إلى أنه يتنافس على مقعد رئاسة نادي سترة كلا من د.جعفر الصايغ وجواد بوحسين، و17 مترشحا لعضوية مجلس الإدارة وهم جلال بوحسين، سيد عباس شبر، نصر حسن البصري، عمار حسن الخباز، جعفر سلمان النوبي، عبدالأمير سلمان أحمد، حبيب أحمد حبيب، حسن جمعة عمران، علي حسن جاسم، حبيب حسن عيد، هاني عبدالحسين، نورية عبدعلي العالي، علي أحمد حبيب، عبدالله حسين البناء، حسن عباس، حسين علي عبدالله اضرابوه، جعفر سلمان طوق على أن يتم اختيار 11 عضوا منهم فقط لشغل عضوية مجلس الإدارة.