+A
A-

بو حمود يثمن توجيهات سمو ولي العهد بإيقاف رسوم العمل

ثمن النائب محمد بو حمود التوجيهات السامية لنائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، حضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بإيقاف رسوم العمل الشهرية ورسوم إصدار وتجديد تصاريح العمل لمدة ثلاثة أشهر بدءًا من 1 أبريل 2020 .

وأكد بو حمود، إن أوامر سمو ولي العهد وتوجيهاته دائما ما تصب في صالح المواطنين وفي تلبية احتياجاتهم ، و تبرهن على اهتمامه الكبير بهموم المواطنين ومشاكلهم واستشعاره جميع ما يهم المواطن في مملكة البحرين ، موضحاً بأن سموه أثبت مقدرته على التعامل مع الازمة بحكمة ومسؤلية واستجابة سريعة مع التطورات المتسارعة.
ودعا بو حمود كل من ، وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ، وغرفة تجارة وصناعة البحرين ، إلى إعفاء أصحاب السجلات التجارية من رسوم تجديد السجلات التجارية السنوية ، مشيرا إلى أنها تصب في صالح تحسين وضع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ، بسبب تراجع المبيعات في ظل  الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19). 
وختم  بو حمود،  بضرورة العمل على مراعاة الأوضاع الحالية لأصحاب السجلات التجارية والمتأثرة بالإجراءات الاحترازية، سواء عبر إعفاء أو تخفيض أو تأجيل الرسوم خلال الفترة الحالية، وبالتنسيق مع جهات الاختصاص.