+A
A-

ماليبو الجديدة بمحرك لتوفير البنزين يفوق التوقعات

جاءت ماليبو الجديدة بتصميم مميز ذي طابع فردي، مقترناً بتفاصيل أخّاذة في التصميم الخارجي وبمقصورة داخلية تتناغم معها شاشة اللمس الملونة القياسية بحجم 8 إنشات قطرية الداعمة لنظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي 3، إضافة إلى ناقل الحركة CVT، بشكل مثالي مع محرك التوربو سعة 1.5 لتر للارتقاء بمزايا ماليبو 2019 العديدة. وقد زوّدت فئة Premier بمحرك توربو سعة 2.0 لتر مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات.

وتستعرض "ماليبو" واجهة أمامية وشبك ومصابيح في مقدمة السيارة حديثة للغاية، وتتكامل هذه المصابيح مع الشبكة العلوية وتلك السفلية الأكثر عرضاً المصممة على نحو جريء لمنح السيارة مظهراً مفعما بالقوة.

وقد تم دمج مصابيح LED عالية الأداء ضمن المصابيح الأمامية لطرازات Premier، وهناك مصابيح LED جديدة عالية الأداء للتشغيل النهاري ضمن طرازي LT وPremier. وقد أوليت تفاصيل الشبكة والمصابيح الأمامية أهمية أكبر، إذ تأتي اليوم مزيّنة بلمسات من الكروم الجريء لتعزيز مظهر ماليبو الاستثنائي.

أما الغطاء الخلفي فيدفع بمنافذ العادم المزدوجة على نحو إضافي باتجاه الزوايا للتركيز على عرض السيارة، في حين تقدم المصابيح الخلفية الجديدة مظهرا أكثر إثارة لتصميم شفروليه المزدوج المميز. وقد أضيف إلى الطرازين LT وPremier مصابيح LED خلفية.

وتأتي ماليبو الجديدة بمحرك لتوفير البنزين يفوق التوقعات بامتلاكها لكثير من مزايا توفير البنزين المتقدمة، لتعتبر بذلك من أفضل سيارات السيدان الموفرة للبنزين ضمن فئتها، مع تزويدها بتكنولوجيا الإيقاف والتشغيل، ليصل استهلاك البنزين 16.7 كم/لتر، لتوفر بذلك حتى 6 ساعات سنوياً من الوقت الذي تقضيه في محطات البنزين، لتمنحك المزيد من الوقت لتفعل ما تحب.