+A
A-

تماشياً مع الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا "براكستون" تتخذ اجراءات احترازية للعمل عن بُعد

أعلنت مجموعة براكستون (Braxtone Group) -المتخصصة  في تكنولوجيا واستشارات التأمين وإدارة الاستثمار-  عن اتخاذها عدد من المبادرات الوقائية والإجراءات الاحترازية للعمل عن بُعد لحماية وضمان سلامة موظفيها والعملاء تماشياً مع الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة براكستون، أيمن العجمي "أن الشركة اتخذت تلك التدابير اتباعًا لتوجيهات سمو ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء فيما يتعلق بالتباعد الاجتماعي قدر الإمكان".

ولفت العجمي " أن المجموعة التي تضم أكثر من 30 موظفاً من البحرينين والكوادر المتخصصة الحاصلين على شهادات مهنية معتمدة في القطاع التأميني، تحرص على سير العمل بشكل انسيابي وإنجاز جميع المعاملات من خلال الاتصالات والاجتماعات الافتراضية".

وأكد العجمي "أن الشركة وجهت رسالة إلى عملائها تؤكد فيها حرص الشركة على سلامتهم، واعتمادها نظام العمل عن بعد وتجنب استقبال العملاء في المكاتب خلال هذه الفترة حفاظا على السلامة العامة".

وأكد " أن قسم المبيعات في الشركة مستمر في  أوقات العمل الرسمية من اجل خدمة الزبائن والعملاء. ويتم التواصل مع باقي الإدارات عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني".

وقال ان مجموعة براكستون  تأسست في العام 2013 تضم أربع شركات تابعة في مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم تعيين إحدى شركات براكستون في العام الماضي كمستشار تأميني لوزارة الإستثمار بالمملكة العربية السعودية وتشمل الإتفاقية أيضاً جلب الشركات والمستثمرين للإستثمار في مجال التأمين والخدمات المساندة في المملكة العربية السعودية.