+A
A-

البحرين الإسلامي (BisB) يكافئ زبائنه

 أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB) عن إطلاق مبادرة مبتكرة جديدة تدعم المجتمع البحريني وتكافئ زبائنه العاملين بالصفوف الأمامية من أفراد الطواقم الطبية في المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية الذين يؤدون دورًا فاعلًا للحد من انتشار فيروس كورونا (COVID-19) المستجد في مملكة البحرين.

جاء الإعلان عن هذه المبادرة خلال نشر البنك لمقطع فيديو للسيد حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي على صفحة البنك بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، يوم الأربعاء الموافق 8 أبريل الجاري.

هذا وسيخصص بنك البحرين الإسلامي ضمن هذه المبادرة، مكافآت مالية بقيمة إجمالية تبلغ 30,000 دينار بحريني، حيث تسلط الضوء على الجهود المتميزة التي يقدمها زبائن البنك من العاملين بالصفوف الأمامية لمكافحة فيروس كورونا وتقديم الرعاية الصحية للمرضى المصابين والمجتمع معًا، وتشمل هذه المبادرة مكافأة الكوادر الطبية العاملة في المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية.

وفي هذا السياق، أشار السيد حسان جرار إلى تضامن بنك البحرين الإسلامي مع كافة الجهود الوطنية والحكومية الهادفة لتخفيف التأثيرات المترتبة من انتشار فيروس، معرباً عن امتنانه لجميع المساعي النبيلة التي تهتم بتوفير الصحة والراحة والأمان للآخرين. وصرح  السيد حسان  قائلاً: "يسرنا إطلاق هذه المبادرة المميزة التي تحتفي بشكل خاص بزبائننا  العاملين في الصفوف الأمامية من أفراد الطواقم الطبية في المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية والذين يواجهون  خطر انتشار هذا الفيروس المستجد بشكل مباشر، بهدف خدمة جميع المواطنين والمقيمين في المجتمع. ويسعدني أيضًا أن أشيد بنجاح الإجراءات التي فرضتها المملكة لخفض انتشار الفيروس، وذلك بفضل من الله ومن ثم توجهات القيادة الرشيدة ووحدة وتكاتف الجميع خلال المرحلة الاستثنائية."

هذا وبإمكان  الزبائن الكرام الذين ينتمون إلى الطواقم الطبية في المستشفيات والمراكز الحكومية ممن يساهمون بالتصدي للفيروس، تقديم البيانات المطلوبة رقميًا عبر الموقع الإلكتروني للبنك البحرين الإسلامي www.bisb.com. وستكون المكافئات المقدمة من البنك عبارة عن إيداع نقدي في حساب تجوري الإسلامي، مما يمنحهم فرصة التأهل للفوز بجوائز نقدية قيّمة طوال العام.