+A
A-

بو حمود: نأمل إدراج سواق الباصات والأجرة ضمن المستفيدين من حزمة الدعم المالي

قال النائب محمد بو حمود ، نأمل إدراج سواق باصات نقل الطلاب وسواق  الأجرة  ضمن المستفيدين من حزمة الدعم المالي ممن تضرروا من وباء فيروس كورونا.

وأضاف بو حمود،   إن هذه الفئة تعرضت لحسابهم الخاص لأضرار اقتصادية كبيرة والذين يواجهون حالياً مشكلة عدم توافر سيولة نقدية يومية تمكنهم من توفير المستلزمات و الحاجيات اليومية ليتمكنوا من إعالة أسرهم في هذا الوقت الصعب ، ووقوعهم تحت رحمة التزامات مالية كانوا يسددونها من أرباحهم اليومية.

وأشار بو حمود،   إلى أن التوجيهات الملكية السامية منذ بدء أزمة كورونا ، قد أبرزت مفهوم التلاحم بين القيادة والمجتمع إبان الأزمات, لا سيما التوجيهات الملكية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بإطلاق الحزمة المالية المتكاملة لدعم القطاع الخاص، والموظف البحريني، وللتعامل مع الأزمة الراهنة، مؤكدا أنها توجيهات كريمة وواعدة، تعكس قرب القيادة والحكومة من المواطن البحريني.

و  دعا بو حمود ، إلى الالتفات للفئات المتضررة العاملين لحسابهم الخاص و خاصة نحن على أبواب شهر رمضان الكريم ، وأن هذه المبادرة تضاف إلى إنجازات الحكومة التي تقدم دائما نموذجا متميزا   في اتخاذ الإجراءات والقرارات التي تكفل التغلب على الأزمة عبر التدابير الاحترازية، مع الأخذ في الاعتبار مصلحة المواطن،   ووضع هموم المواطن على رأس أولوياتها.