+A
A-

جواهري: مصير المكشر بعد الانتخابات

كشف المشرف على الكرة بنادي المنامة أحمد جواهري أن مصير مدرب الفريق الأول لكرة القدم التونسي محمد المكشر سيتحدد بعد الانتخابات التي سيقبل عليها النادي.

وقال جواهري في تصريح لـ "البلاد سبورت" مبدئيًا توصلنا إلى اتفاق مع المكشر لأن يستمر في صفوف الفريق لمدة موسمين إضافيين عطفاً على العمل المميز الذي قدمه منذ توليه قيادة الفريق الأول. وأضاف جواهري أن الاتفاق الذي حدث مع المكشر لم يصل للقنوات الرسمية، كون النادي مقبل على الانتخابات والمفترض إقامتها في شهر يونيو المقبل وبعدها لكل حادث حديث.

وبين جواهري أن الأمور غامضة بالنسبة لهم حتى الآن ومن الصعب إبرام أية عقود في الفترة الحالية وخصوصاً أنهم لا يعرفون ماذا سيحدث في الانتخابات المنتظرة وعما إذا كان هو الإدارة الحالية بما فيها هو "جواهري" ستنجح في البقاء أم لا، وعليه تم إبلاغ المكشر بأن بعد الانتخابات سيتحدد مصيره بشكل رسمي.

وقبل توقف المنافسات بسبب كورونا، حصد المنامة بقيادة المكشر على صعيد دوري ناصر بن حمد (15 نقطة) محتلاً المركز السادس بفارق 13 نقطة عن المتصدر الحد، أحرز الفوز في ثلاث مناسبات وخسر في اثنتان وتعادل في ست مباريات. كما خسر نهائي السوبر وأخفق في بلوع نهائي "أغلى الكؤوس".