+A
A-

صور توقعية جديدة لهيونداي توسان 2021

تعد هيونداي توسان من اهم السيارات الـ SUV لدي الصانع الكوري، واكثرها مبيعا في العديد في الاسواق العالمية، حيث تم بيع اكثر من 25.000 الف سيارة توسان في مصر في عام 2019 و منذ فترة ظهرت العديد من الصور التوقعية للجيل الجديد كليا المتوقع تقديمة قريبا ، و لكن اليوم تم نشر الصور التوقعية الاكثر وضوحا، ويتوقع ان تكون الاقرب الي الواقع .

بالنسبة للواجهة الجديدة لهيونداي توسان، فظهرت في الصور المنشورة بشكلها المتوقع ، والذي تم نشرة من قبل ، و لكن المختلف في الصور الجديدة، هوا التصميم الجانبي، والذي اختلف بشكل كبير للغاية بالمقارنة مع اي صور توقعية تم نشرها من قبل .

حيث ظهر التصميم الجانبي بشكل جديد تماما، والذي يشبة بشكل كبير للغاية النترا موديل 2021 الجديدة كليا ، والتي تم تقديمها مؤخرا، وظهرت الصور التوقعية التصميم الجانبي بالعديد من الخطوط الحادة ، والتي تعطي توسان شخصية هجومية مميزة .

شمل التصميم الجانبي ايضا عجلات رياضية بتصميم جديد تماما، من الالومنيوم اللامع مع تطعيمات من اللون الاسود ، و تطعيمات من الكروم حول النوافذ الجانبية، و التي تمتد حتي تصل الي غطاء حقيبة الامتعة، والتي تعطي توسان شخصية السيارات الـ SUV الكوبيه.

ويتوقع ان يكون هذا التصميم الاقرب الي الواقع، لان هيونداي تتبني نفس لغة التصميم في معظم طرازاتها الجديدة مثل سوناتا، و النترا، و الذي قدموا بنفس العناصر التصميمة . وبالرغم من الظروف الصعبة التي فرضها تفشي فيروس كورونا علي صناعة السيارات ،  الا انه يتوقع ان يتم الكشف الرسمي عن توسان الجديدة كليا ، في وقت ما في النص الثاني من عام 2020 . واكدت شركة هيونداي ان توسان الجديدة كليا سوف توفر اختيار منظومة قوة هجينة ، بينما ستقدم نسخة رياضية بأسم توسان N-Line ، في النص الثاني من عام 2021، والتي ستحتوي علي محرك بقوة 340 حصان، و تسارع من 0-100 كم/الساعة في 6 ثواني فقط.​