العدد 4219
الأحد 03 مايو 2020
banner
يسقط الإرهاب وتحيا مصر
الأحد 03 مايو 2020

كانت ليلة الثامن من شهر رمضان الفضيل ليلة حزينة على أشقائنا المصريين، وعلينا وعلى كل مسلم يعتنق صحيح الإسلام ويرفض الإرهاب والقتل، ففي ليلة واحدة استشهد عشرة من المرابطين الصائمين قبل أذان المغرب على أرض سيناء التي ارتوت رمالها بدماء خير أجناد الأرض.

حلقة جديدة أوجعت قلوب المصريين في شهر رمضان في معركة ستطول بين جيش مصر العظيم وبين الإرهاب اللعين مادامت مصر تنوب عن العالم في مواجهة جماعات مجرمة لا تعرف خلقا ولا دينا ولا إنسانية.

في الوقت الذي كان فيه المصريون ومعهم الكثيرون من العرب يتابعون مسلسل “الاختيار” الذي يفضح الجماعات الإرهابية وخططها الإجرامية ويحتفي ببطولات شهداء مصريين سطروا بدمائهم صفحات مضيئة في الحفاظ على تراب بلدهم، قامت جماعات الخسة والغدر بارتكاب جريمة جديدة بحق جند مصر المرابطين الصائمين.

وفي الوقت الذي وجه فيه القائد الليبي خليفة حفتر ضربة لمليشيات الإرهاب التي تمولها قطر وتسلحها تركيا طمعا في ثروات ليبيا وسعيا لتمكين نظام إخواني إرهابي في ليبيا، كان لابد أن يقوم تنظيم الحمدين ونظام أردوغان بتحريك ذئاب الإرهاب المنفردة في أرض سيناء لتوجيه ضربة انتقامية جديدة.

لن تكون سيناء المصرية ولن تكون الأراضي الليبية سوى مقبرتين لمرتزقة تنظيم الحمدين وفلول جماعة الإخوان الإرهابية الذين يتم نقلهم إلى ليبيا بطائرات أردوغان ويتم نقلهم إلى سيناء عبر أنفاق الغدر والخيانة.

قد تطول المعركة وقد يسقط المزيد من الشهداء ولكن كل شهيد يسقط سيكون بمثابة مسمار جديد يدق في نعش الإرهاب ورعاة الإرهاب الذين اختاروا معاداة الأمة وسفكوا الدماء ونشروا الخراب في أرجائها.

ورغم أنف ممول الإرهاب ومسلح الإرهاب نقول بصوت عال: يسقط الإرهاب وتحيا مصر.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية