+A
A-

النجار: ظروف العمل قد تنهي مسيرتي الرياضية

أشار قائد فريق نادي النجمة لكرة اليد حسن محمود النجار إلى أن ظروفه العملية قد تضع حداً أخيراً لمسيرته الرياضية بعدما أجبرته على التوقف في الموسم الجاري.

وقال النجار في تصريح لـ "البلاد سبورت" لقد أجبرني العمل على التوقف كلياً عن مصاحبة فريقي النجمة في هذا الموسم، كوني أعمل بنظام النوبات وهذا بكل تأكيد يؤثر على انضباطي في التدريبات على الصعيد الفردي خصوصاً والجماعي مع زملائي اللاعبين عموماً.

وأضاف النجار أن التدريبات اليومية تحتاج إلى جهد بدني وتركيز ذهني تام للقيام به على أكمل وجه، وهذا ما يزيد الضغط عليه كونه يخرج من عمله في وقت متأخر ويكون مستنزف الطاقة ولا يجد الوقت الكافي للرياضة، ولهذا حصر نفسه ومجهوده للعمل ولعائلته فيما تبقى من وقته اليومي.

وبين النجار أن إدارة النادي لم تقف مكتوفة الأيدي حياله، وقد بادرت بمخاطبته والاستفسار عن وضعه بل وفتحت المجال له بالاستمرار في الكيان النجماوي سواء داخل الملعب كلاعب أو في الجهاز الإداري. موضحًا أنه لم يفكر بالتوقف عن الرياضة عموماً وكرة اليد خصوصاً، ولكنه سينتظر ما يستجد في مجال عمله من ناحية "التوقيت" حتى يقرر العودة لمداعبة معشوقته من عدمها وذلك في الفترة المقبلة.

وفي ظل ما ذكر، نوه النجار أنه لم يتوقف عن ممارسة الرياضة عمومًا من خلال تخصيص وقت لـ "الجيم"، حتى وبعد فيروس كورونا واصل ذلك من خلال التدريبات المنزلية وخارجها، كونه لا ينظر نفسه خارج المجال الرياضي بين ليلة وضحاها بعدما صال وجال فيها منذ أن كان عمره 10 سنوات.

وأكد النجار أنه راضٍ كل الرضا عما قدمه في مسيرته الرياضة عموماً وخلال تمثيله قميص النجمة خصوصاً، كونه عاصر أجيال مختلفة من اللاعبين المميزين وذو قيمة فنية كبيرة في الساحة المحلية والدولية، وكانو كالأسرة الواحدة، والإنجازات التي حصدها طيلة السنوات الماضية وفي مقدمتها البطولة الآسيوية للأندية التي تعتبر أول بطولة تُحقق لمملكة البحرين من بوابة نادي النجمة خير دليل على ذلك.