+A
A-

نشاط مستمر للاعبي الطاولة بتدريبات منزلية بانتظام

قدم الجهاز الفني لمنتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة، برنامج خاص للاعبين عبر التدريبات المنزلية المستمرة.

وتأتي هذه التدريبات للمحافظة على التباعد الاجتماعي وفق التوجيهات التي اتخذتها اللجنة التنسيقية لمكافحة جائحة كورونا "كوفيد-19".

ووضع الجهاز الفني للمنتخبات، برنامج تدريبي مميز للاعبين، الذين يحرصون على تنفيذه باستمرار للمحافظة على الجانب البدني والمهاري للاعبين، إضافة إلى المحافظة على الأداء الفني للاعبين.

وأكد سيدمرتضى حسين لاعب منتخبنا الوطني لكرة الطاولة ونادي سار، أنه حريص على التدريبات المنزلية المنفردة، حيث يحرص على تطبيق هذه التعليمات بشكل يومي للمحافظة على الجانب البدني والمهاري.

وقال: "أتدرب بشكل مستمر، حيث أمتلك طاولة خاصة للعبة، وأنا حريص على التدريب في المنزل والمحافظة على التباعد الاجتماعي، حيث أننا لا نستطيع التدرب في الصالة وهذا أمر جيد من أجل محاربة هذا الفيروس الذي أبعدنا عن الرياضة".

وأضاف "أنا حريص على التدريب المستمر في المنزل، وأستعد جيداً تمهيداً للموسم المتبقي والذي نأمل أن نكون جاهزين قبل انطلاقته".

فيما أوضح إلياس الياسي لاعب منتخبنا الوطني، أنه يتدرب بشكل مستمر في منزله، وقال: "أخوض تدريبات يومية وبشكل مستمر، وأحرص على المحافظة على الجانب البدني والمهاري"، وتابع "أتمنى أن يزول هذا الوباء بفضل الجهود التي تبذلها قيادتنا الرشيدة حفظها الله، وأقدم تحية كبيرة لفريق البحرين وللكوادر الطبية".