+A
A-

الفردان: عمل جبار لاتحاد اليد وهذه الدلائل

أشار عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد سابقًا جاسم الفردان، إلى أن الإدارة الحالية للاتحاد تقوم بعمل جبار رغم وجود خلاف بينه وبينهم.

وقال الفردان الذي يشغر الآن منصب رئاسة جهاز كرة اليد بنادي التضامن من خلال حديثه مع صحيفة الكأس الرياضية "إن العمل العظيم التي تقوم به الإدارة الحالية الكفء قد أنتج عن تواجد المنتخبات الوطنية في جميع المحافل الإقليمية والدولية بالإضافة إلى بلوغه دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بطلاً لقارة آسيا.

وبين الفردان أن الخلاف الذي حصل بينه وبين الاتحاد حينما كان متواجدًا في عضويته يتمثل حول طريقة إدارة الاتحاد وفي صميم العمل، وقد دخل الانتخابات وفازت المجموعة الحالية بالتزكية، وأنه لازال على علاقة طيبة مع رئيس وأعضاء الاتحاد.

وتطرق الفردان بتصريحه في الشأن البحريني إلى أسباب تفوق المنتخبات الوطنية في اللعبة، معزياً ذلك إلى عمل الأندية المدروس والمتقن وعشقها لكرة اليد من جهة، وإلى انتداب مدربين عالميين من قِبل الاتحاد والذي طور من اللاعبين فنياً. كما أكد أن كرة اليد البحرينية لا خوف عليها حتى بعد مرحلة حسين الصياد، كون هناك نجوم آخرين ويمتلكون الوقت للتجانس مع اللاعبين الجدد.