+A
A-

النجمة مهدد بفقدان 5 من أبرز لاعبيه

سيكون الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة على موعد مهم في الفترة المقبلة نحو الحفاظ على مجموعة من أبرز لاعبيه الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020؛ الأمر الذي يعني حصولهم على استغنائهم بيدهم وتملكهم لحرية الانتقال.

علي مدن

ويأتي علي مدن، لاعب منتخبنا الوطني الأول الحاصل مع "الأحمر" على لقبي غرب آسيا و"خليجي 24" والمتوج مع النجماويين بكأس الملك في العام (2018)، في مقدمة العناصر الأساسية التي ينتهي عقدها مع النجمة بنهاية الموسم الحالي، في الوقت الذي تحدثت فيه أنباء إعلامية عن اقترابه من تمثيل نادي الرفاع في الموسم الرياضي المقبل في صفقة كبيرة، لكن ذلك لم يعلن رسميًا حتى الآن.

احمد عبدالله

وسينتهي عقد المدافع الأيسر أحمد عبدالله بنهاية الموسم الحالي أيضًا، وهو واحد من العناصر البارزة في الخط الخلفي للفريق النجماوي، ولعب دورًا بارزًا خلال المواسم الماضية من خلال الإضافة التي قدمها، علاوة على كونه قائدًا للفريق.

عبدالله الكعبي

وستكون أمام النجماويين مهمة التجديد للحارس الأساسي للفريق عبدالله الكعبي، والذي تألق كثيرًا في الموسم الحالي 2019-2020 في الذود عن مرماه وحماية شباكه، وصار الاعتماد بشكل كبير عليه تحت قيادة المدرب التونسي فتحي العبيدي.

هشام منصور

ويأتي رابع اللاعبين البارزين متمثلاً في هشام منصور، والذي سبق له تمثيل أندية البسيتين والمحرق والمنامة، وأساسه اللعب في خط الوسط عبر مركز الجناح، لكنه برز أيضًا في مركز الظهير. ويملك هشام منصور حرية الانتقال في الموسم الجديد، في وقت سيسعى فيه النجماويون لتجديد التعاقد مع "هشوم" باعتباره عنصرًا مؤثرًا بمساهماته في الجانب الأمامي، كما يسعى النجمة للحفاظ على عقد مهاجمه محمد الطيب الذي سينتهي عقده أيضًا بنهاية الموسم الحالي.

محمد الطيب

وجود 5 لاعبين مؤثرين وبارزين ستنتهي عقودهم مع كرة النجمة سيحتم على الإدارة الجديدة المبادرة للتجديد والحفاظ على شكل وهوية الفريق، خاصة مع الدور الكبير الذي يلعبه اللاعبون المذكورون بتأثيرهم الفعال داخل المستطيل الأخضر.

وكانت إدارة نادي النجمة نجحت في تجديد التعاقد مع المدرب التونسي فتحي العبيدي، والذي سيستمر على رأس الإدارة الفنية للفريق العاصمي، علمًا أن العبيدي كانت له تجربة أخرى في البحرين حينما كان مع النادي الأهلي. كما نجحت الإدارة النجماوية في تجديد التعاقد مع الجهازين الفني والإداري المعاون في خطوة تهدف من ورائها إلى تحقيق الاستقرار كعامل مساعد للفريق في المضي قدمًا نحو النتائج الإيجابية.