+A
A-

إنجاز البحرين تختتم النسخة الخامسة من برنامج "حديث إنجاز- مجالس رمضانية"

اختتمت مؤسسة إنجاز البحرين مؤخرا النسخة الخامسة من برنامجها السنوي "حديث إنجاز- مجالس رمضانية". وتم عقد لقاءات "حديث إنجاز" عن بعد من خلال بث حي مباشر على صفحة الانستقرام الخاصة بإنجاز البحرين.

بظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، نظم سفراء خريجي إنجاز البحرين النسخة الخامسة من برنامج "حديث إنجاز- مجالس رمضانية" والذي استضاف شخصيات مؤثرة لمناقشة أبرز تحديات رواد الأعمال وتأثير الوضع الحالي على سير العمل والتأقلم مع الوضع الراهن بالإضافة الى دور رواد الأعمال في الأزمات. وانطلقت سلسلة "حديث إنجاز- مجالس رمضانية " في مطلع شهر رمضان الجاري حيث بثت اسبوعياً على صفحة الانستقرام الخاصة بإنجاز البحرين. 

وفي النسخة الرقمية الأولى لبرنامج "حديث إنجاز"، استضاف الأستاذ يوسف العيسى، رئيس اتحاد خريجي إنجاز البحرين، في اللقاء الأول الأستاذ محمد المحرقي، مؤسس شركة ترتيب، لمناقشة مواجهة التحديات. وفي اللقاءات التالية قامت مؤسسة إنجاز البحرين باستضافة الأستاذ إبراهيم التميمي، مدير برنامج البحرين لأفضل الممارسات لمناقشة جدارة مملكة البحرين في الوصول للعالمية والأستاذ خليل القاهري، صانع محتوى ورائد أعمال لمناقشة دور رواد الأعمال في الأزمات.

وعلقت الأستاذة هناء سرواني، المدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين بقولها: "على الرغم من الظروف والتحديات المستجدة التي يمر بها العالم على جميع الأصعدة، وخاصة الصعيد الاقتصادي، ما زالت إنجاز البحرين حريصة كل الحرص على مواصلة تقديم برامجها لدعم الشباب البحريني ومساعدته على تحقيق طموحاته وأهدافه. وانطلاقاً من أهمية تحقيق رؤيتنا التي نبني عليها مؤسستنا مهما اختلفت الظروف، قمنا بتفعيل برامجنا وتنظيم فعالياتنا السنوية عن بعد من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. لا يسعنا إلا أن نفخر بجهود خريجي مؤسسة إنجاز البحرين لمواصلة تنظيم هذه المبادرة الوطنية، وكل الشكر للمتحدثين ولكل من شاركنا في لقاءتنا الحوارية. نتمنى السلامة للجميع، وواثقون بأننا معاً سنتخطى هذه الأزمة في القريب العاجل بإذن الله".

تمكنت إنجاز البحرين من الوصول لأكثر من 3,000 طالب من خلال برامجها الرقمية.