+A
A-

قنوات روتانا في عيد الفطر

تقدم شبكة قوانات روتانا مجموعة من المفاجآت السارة لمشاهديها خلال أيام عيد الفطر المبارك، إذ تعرض مجوعة أفلام وأعمال مسرحية ضمن مجموعة من بين أهم وأضخم لأعمال السينمائية والمسرحية العربية، المصرية والخليجية، والتي يعرض بعضها للمرة الأولى على الشاشة الفضية.

يجتمع نجوم الوطن العربي على كل من روتانا سينما، روتانا خليجية وروتانا كوميدي كل مساء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة خلال أيام العيد في أكبر تظاهرة لعروض الأفلام والمسرحيات والحفلات الغنائية خلال العيد.

بدايةً، تعرض روتانا سينما وجبة دسمة من الأعمال المميزة التي حصدت النجاحات الباهرة في عرضها السينمائي، منها فيلم عندما يقع الانسان فى مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر الى المهزلة، وذلك أول ايام عيد الفطر.

الفيلم من بطولةالفنان الكوميدى بيومي فؤاد، الذي أعرب عن سعادته في تصريحات صحفية، بعرض الفيلم على شاشة روتانا سينما كهدية للمشاهدين في عيد الفطر المبارك. كما تعرض روتانا سينما خلال أيام العيد المتتالية، افلاماً جماهرية منها فص ملح وداخ، يجعله عامر، سمكه وصناره، فول الصين العظيم، بنات العم، وفيلم الماء والخضرة والوجه الحسن.

لمحبي الأفلام الكوميدية، تقدم روتانا كوميدي باقة من أهم الأفلام التي قام ببطولتها عمالقة الكوميديا على مدار السنوات الماضية، من بينهم اسماعيل ياسين في فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين، عادل إمام في هاللو أمريكا، وسعيد صالح، أحمد زكي، يونس شلبي في مسرحية العيال كبرت، بالإضافة إلى أفلام أخرى منها تحبها كده تجيلها كدههي كده، وغيرها.

وللعيد نكهة خاصة على روتانا خليجية حيث يتميّز أول أيام العيد بخلطة خاصة تجمع نجوم الفن والدراما والمسرح لإرضاء كافة الأذواق. حيث تقدم القناة في تمام الساعة الرابعة عصراً باي باي لندن، وهي مسرحية كوميدية كويتية اجتماعية من بطولة عبد الحسين عبد الرضا وغانم الصالح وهيفاء عادل.

كما تعرض روتانا خليجية فيلم الكوميديا الاستثنائي رغده متوحشة، الذي تصدّر شباك تذاكر الإيرادات السينمائية وهو من بطولة رامز جلال.

تدور احداث الفيلم في سياق كوميدي حول الشاب إسماعيل الذي يعمل بأحد مراكز التجميل، وبالصدفة يكتشف أن أحد مخرجي الإعلانات يبحث عن وجه جديد، فيحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان وبالفعل ينجح في ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

سهرة لا تُنسى مع فنان العرب

أما في تمام الساعة التاسعة مساءً، مشاهدو الوطن العربي على موعد مع حفل خاص ومميز لفنان العرب، محمد عبده عبر روتانا خليجية، سيقدّم خلاله أجمل ما يتضمنه ارشيفه الموسيقي.